المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:29 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحوثيون يبتزون الأمم المتحدة ويقومون بهذا الأمر الخطير الإنتقالي الجنوبي في مهب الريح: تصريحات الغيثي تثير تساؤلات عميقة ”شنب” ممنوع في عدن بأوامر من الحزام الأمني إعلامية يمنية مقربة من الحوثيين تصدم الجماعة : من حقي الترشح لرئاسة الجمهورية أطفال عدن في خطر: سلك كهربائي قاتل يثير موجة استياء عارمة شاهد: مقطع مؤثر لطفل وهو يبكي عند قبر والدته يحظى على تداول واسع ”هذه طبعاً أخلاق المسيرة الخرائية”..غضب واسع في اليمن بعد إساءة صحفي حوثي للنساء اليمنيات اثارت الرعب في عدن..سحر وشعوذة في يد نقطة امنية هل تُفرج عنهم قريبا؟.. تصريحات حوثية مفاجئة بشأن مصير من وصفتهم الجماعة بـ”جواسيس أمريكا”! سعودي يوثق ذوبان خزان مياه من شدة ارتفاع درجة الحرارة في حفر الباطن ”فيديو” ”الطبل” محمد علي الحوثي يتحدى أمريكا ويقول: ”احلفوا يمين واحنا نصدقكم”!.. فيديو يثير سخرية واسعة يمني في اليابان يرفع رأس العرب .. وتكريم رسمي لبطولته

ظهر في مقطع فيديو يتحرش بطالبة...القبض على مقيم بالسعودية والكشف عن جنسيته

صورة المقيم هو في يد الشرطة
صورة المقيم هو في يد الشرطة

قبضت شرطة منطقة الرياض العاصمة السعودية على مقيم من الجنسية المصرية ، ظهر في محتوى مرئي يتحرش بفتاة أثناء نقلها في مركبة .

وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة.

وكانت طالبة سعودية قد وثقت تحرش سائق نقل طالبات مقيم، بها داخل الحافلة.

وأظهر الفيديو، السائق يضع يده على الكرسي الموجود خلفه، وسمع صوته يقول للطالبة"تعالي هنا"، فيما ردت الأخيرة: " أبو أحمد مابي".

وأثار الفيديو حالة من التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق مغرد قائلا: "البنت طبيعي تكون خائفة ومتوترة وهي لحالها في السيارة مع السائق هذا".وتابع مغرد: "تم القبض قريباً.. هذي قضية جنائية كبرى تستوجب التوقيف الفوري".

وأضاف مغرد: "أحسنت التصرف البنت صغيرة بالعمر و خائفة و مو عارفة ردة فعله وتصرفت صح لما صورته و ما سترت عليه ، و البنت المتربية هذي تتكلم بحذر لين تنزل من الباص لأنها لحالها لو أحد معاها يحميها ورته شغله".