الأحد 14 أبريل 2024 01:39 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تحذير من استيراد ‘‘القات الهرري’’ من إثيوبيا سبب وفاة ‘‘شيرين سيف النصر’’ ووصيتها الأخيرة وأمنيتها التي لم تتحقق تحرك جديد لمجلس الأمن الدولي بشأن اليمن أمطار متفرقة على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر وفاة مراهق غرقًا خلال السباحة .. بالتزامن مع انتشال جثة فتاة في حديقة بصنعاء بعد أيام من غرقها الرواية الرسمية الحوثية بشأن مقتل وإصابة 22 شخصًا في حادث تصادم مروع بصنعاء مليشيا الحوثي تعتقل عددًا من المسافرين في مداخل ذمار والبيضاء حادث مروع ينهي حياة مغترب يمني في السعودية رد ناري مزلزل من قوات طارق صالح على تهديدات الحوثيين بقصف مطار المخا مقتل شاب على يد عمه بعد ساعات من اغتيال آخر خلال ذهابه لمعايدة والدته ”بالروح بالدم نفديك يا يمن” .. شاهد أطفال يخرصون حوثيون حاولوا رفع شعار الصرخة في مجلس شيخ قبلي بصنعاء - فيديو مصرع قائد الأمن المركزي التابع للحوثيين بكمين مسلح في البيضاء في ظل موجة اغتيالات واسعة

لطيفة تدعو لوالدتها بعد تعرضها لأزمة صحية: ربنا يخليكي لينا ويطولنا في عمرك

الفنانة لطيفة ووالدتها
الفنانة لطيفة ووالدتها

أعربت الفنانة التونسية لطيفة، عن حزنها الشديد بسبب تعرض والدتها لوعكة صحية.

نشرت الفنانة لطيفة، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو لها ممسكة بيد والدتها بعد تعرضها لأزمة صحية ونقلها داخل المستشفى، وعلقت قائلة:" يا رب يشفيكي يا أمي طول عمرك سندي وروحي وحياتي.. حياتي ماتسواش ولا حاجة من غيرك ربنا يخليكي لينا ويطولنا في عمرك ويحفظك لينا.. بتحبي الحياة والحياة بتحبك وبإذن الله ربنا هيقومك بألف سلامة".

وسبق، شاركت الفنانة لطيفة جمهورها فرحتها الغامرة بعد إطمئننها علي حالة والدتها الصحية، حيث كانت قد تعرضت لأزمة صحية تسببت في نقلها إلى العناية المركزة، وذلك عبر منشور على صفحتها الخاصة بموقع الصور الشهير «إنستجرام».

وشاركت الفنانة لطيفة جمهورها بصورة للعناية المركزة، وعلقت عليها قائلة: «أمي القوية اللي بتحب الحياة والحياة بتحبها.. أنت بهجة الحياة وفرحة الحياة.. يا رب يلطف بيكي ويحفظك ليا ولأخواتي وأهلي».يذكر أن لطيفة شاركت الجمهور، أمس، بصورة لوالدتها من داخل غرفة العناية المركزة، وعلقت عليها قائلة: «أمي العظيمة القوية الصامدة حبيبة وروحي وروحي كلها وفرحة عمري وحياتي ربنا يشفيكي يا رب، بطلب من حبايبي اللي بيحبوني يدعوا لأمي يشفيها ويقومها بالسلامة».