الخميس 22 فبراير 2024 04:03 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فضيحة مدوية لحسين العزي.. الاتحاد الأوروبي يرد على مزاعم جماعة الحوثي بشأن التنسيق والاتفاق معها بشأن البحر الأحمر! مصدر عماني يكشف نوع الاتفاق بين الحوثيين والشرعية بعد إعلان السعودية استعدادها التوقيع على خارطة الطريق لماذا يتجه الحوثيون للتصعيد في ظل تراجع هجمات وكلاء إيران الآخرين؟! مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين جماعة الحوثي: لن تتوقف هجماتنا في البحر الأحمر حتى ولو توقف العدوان على غزة! كم عدد الطائرات الأمريكية التي أسقطها الحوثيون حتى الآن وكيف سيكون الرد الأمريكي إذا استمرت هجماتهم؟ معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟

شاهد .. فنانة عربية تنهار بالبكاء وتعلن طلاقها رسميا على المسرح

لقطة تظهر الفنانة عبير نعمه
لقطة تظهر الفنانة عبير نعمه

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة اللبنانية عبير نعمة وهي تبكي أمام جمهورها على المسرح بعد إعلانها أنها مطلّقة خلال أدائها لإحدى أغنياتها في بيروت.

وأظهر الفيديو عبير وهي تغالب دموعها لكنها لم تستطع أن تتمالك نفسها فأدارت وجهها عن الجمهور بعد تأثرها في بداية أغنية "بعدني بحبك"، و بعد ثوانٍ اعترفت أمام الحاضرين عن سبب بكائها وتقول بالإنجليزية ما معناه : "أنا مطلقة".

ورد الجمهور على عبير بالتصفيق الحار لها طوال الوقت، في محاولة منهم لدعمها معنوياً.