المشهد اليمني
الثلاثاء 18 يونيو 2024 11:39 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اليمنيون يتخذون من السدود المائية والمسطحات الخضراء أماكن لقضاء إجازة العيد (صور) كارثة وشيكة تضرب ميناء عدن .. وبرلماني بارز يدق ناقوس الخطر تكتم حوثي عن إنتشار الكوليرا في صنعاء وسط تحذيرات طبية للمواطنين عقب محاولة اغتياله .. هذا ما قاله قائد عسكري في تعز لـ‘‘طارق صالح’’ الحوثيون يدعون خولان الطيال لإعلان الحرب ”النكف القبلي” على بني نوف في الجوف ثور هائج يثير الرعب والهلع في شوارع الرياض.. وهذا ما فعله بسيارة أحد المارة (فيديو) كيف تمكن الحوثيون من تأسيس شركات عملاقة في الصين؟ دول عربية ساندتهم «بينها الإمارات» فضيحة اختطاف قائد عسكري في عدن تحرج الانتقالي.. وقيادي في الحراك يتساءل: من يحكم عدن؟ مكرمة غير مستغربة من الملك سلمان لآلاف الحجاج من 88 دولة ضربات مدمرة ضد الحوثيين خلال 24 ساعة .. وإعلان عسكري للجيش الأمريكي طقوس الحج وشعائره عند اليمنيين القدماء (الحلقة الخامسة) استمرار ارتفاع درجات الحرارة في معظم المحافظات اليمنية

دورتموند يتعثر بالدوري الالماني بعد التعادل أمام دارمشتات

واصل بوروسيا دورتموند نزيف النقاط بالتعادل أمام ضيفه ماينز بنتيجة 1/1، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الألماني لكرة القدم.
تقدم جوليان براندت لدورتموند في الدقيقة 29، وأدرك سيب فان دن بيرج التعادل للضيوف في الدقيقة 43.

وظل بوروسيا دورتموند بلا فوز للجولة الرابعة على التوالي ويرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس.

أما ماينز فقد انتزع نقطة ثمينة بتعادله الثامن هذا الموسم في مساعيه للهروب من شبح الهبوط حيث رفع رصيده إلى 10 نقاط ليقفز للمركز الخامس عشر مؤقتا.

وفي مواجهة أخرى مثيرة، سقط هوفنهايم في فخ التعادل أمام ضيفه دارمشتات بنتيجة 3/3 ليحصل كل فريق على نقطة.

ولم ينجح هوفنهايم في استغلال عاملي الأرض والجمهور واكتفى بنقطة رفعت رصيده إلى 24 نقطة في المركز السادس.

أما دارمشتات، فقد أفلت بنقطة بعد 3 هزائم متتالية ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثامن عشر والأخير.