المشهد اليمني
الثلاثاء 18 يونيو 2024 11:48 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أطفال عدن في خطر: سلك كهربائي قاتل يثير موجة استياء عارمة شاهد: مقطع مؤثر لطفل وهو يبكي عند قبر والدته يحظى على تداول واسع ”هذه طبعاً أخلاق المسيرة الخرائية”..غضب واسع في اليمن بعد إساءة صحفي حوثي للنساء اليمنيات اثارت الرعب في عدن..سحر وشعوذة في يد نقطة امنية هل تُفرج عنهم قريبا؟.. تصريحات حوثية مفاجئة بشأن مصير من وصفتهم الجماعة بـ”جواسيس أمريكا”! سعودي يوثق ذوبان خزان مياه من شدة ارتفاع درجة الحرارة في حفر الباطن ”فيديو” ”الطبل” محمد علي الحوثي يتحدى أمريكا ويقول: ”احلفوا يمين واحنا نصدقكم”!.. فيديو يثير سخرية واسعة يمني في اليابان يرفع رأس العرب .. وتكريم رسمي لبطولته مخترع يمني يتهم دولة خليجية بسرقة اختراعه ويطالب بإعادة حقوقه ضبط كميات كبيرة من المخدرات في بحر العرب متهمة بالتستر على جرائم الاغتصاب.. مجلة عربية شهيرة تعلن وقوفها مع عبدالملك الحوثي ”رئيس لجنة المصالحة والتشاور يفتح الملفات المعقدة: لا حلول سحرية لتحقيق الأهداف باستعادة الجنوب..وكاتب صحفي يعلق”

شاهد احتفال المنتخب اليمني للناشئين بعد تأهله لنهائي كأس غرب آسيا ورفعه للعلم الفلسطيني تضامنا مع غزة

لقطة من الفيديو المرفق
لقطة من الفيديو المرفق

احتفل منتخبنا الوطني للناشئين، مع جمهوره بعد تأهله إلى نهائي بطولة غرب آسيا، مساء اليوم، وسط تضامن مع شعبنا الفلسطيني بقطاع غزة والضفة الغربية، عبر رفع الأعلام الفلسطينية.

وظهر منتخبنا الوطني للنشائين، يحتفل مع جمهوره، بمناسبة الفوز على نظيره الإماراتي الذي أهله للوصول إلى نهائي البطولة، مع رفع العلم الفلسطيني ، تعبيرا عن التضامن مع صمود شعبنا الفلسطيني بقطاع غزة المحاصر، والضفة الغربية الباسلة، أمام العدوان الإسرائيلي الغاشم.

ومساء اليوم، تأهل منتخبنا الوطني للناشئين للمباراة النهائية بفوزه بهدفين دون مقابل أمام المنتخب الإماراتي في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد السعادة بصلالة سلطنة عمان في مباراة نصف نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين.

ويدين منتخبنا الوطني لقائده عادل عباس الذي تمكن من تسجيل ثنائية الفريق في المباراة في دقائق الشوط الثاني بعد سلبية الشوط الأول.

وينتظر منتخبنا الطرف الآخر الفائز من مباراة السعودية والعراق التي تجري بعد قليل في نصف نهائي الطرف الثاني.