الإثنين 4 مارس 2024 05:58 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

بحضور الأبطال.. أحمد داود يوجه رسالة لفريق عمل «زينهم» المسلسل المصري

مسلسل زينهم
مسلسل زينهم

نشر الفنان أحمد داود، صورة من كواليس الاحتفال بانتهاء تصوير مسلسل زينهم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ظهر فيها رفقة فريق العمل، وذلك بعدما حقق نجاح واسع منذ انطلاق أولى حلقاته.

وعلق أحمد داود قائلًا: ألذ وأطيب مسلسل صورته من أول ما بدأت، محظوظ وممتن جدًا بمجهود كل فرد اسمه مكتوب علي تيترات المسلسل من أكبر واحد لأصغر واحد كل فريق العمل أمام وخلف الكاميرا.

وتابع أحمد داود بطل مسلسل زينهم: بحبكوا جدًا وحقيقي اتشرفت بالشغل معاكوا، تحياتي لكم جميعا يا ألذ وأطيب ناس هتوحشوني.. إلي أن نلتقي تاني قريب جدًا إن شاء الله.

 

ونجوم مسلسل زينهم هم: أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعى، محمد أبو داود، يارا جبران، عماد رشاد، هناء الشوربجى، سلوى محمد على، انجى أبو السعود، أسامة أبو العطا، حمدى هيكل، بسمة نبيل، نورا مهدى، نسمة بهى وتأليف محمد سليمان عبد المالك وشارك في كتابة السيناريو والحوار محمد فتحى عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات وإخراج يحيى إسماعيل وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

جدير بالذكر أن مسلسل زينهم يعررض من الأحد إلى الخميس على قناة ON الفضائية في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحا والساعة 12.30 ظهرا، كما يعرض على شاشة قناة ON دراما الساعة 10 مساء، ويعاد الساعة 10 صباحا والساعة 5 مساء، فضلًا عن عرضه على منصة watch it الإلكترونية.

هذا وقال أحمد داود تعليقًا على برنامجه الكونتير: سعيد جدًا بالتجربة وتحمست عندما عرضت الشركة المتحدة علي فكرة البرنامج، وشعرت أن الأمر مناسب لي، وشدتني فكرة زيارة المصانع ومشاهدة عملية الإنتاج بجميع مراحلها، وأثناء التحضير للبرنامج كان يراودني دائمًا سؤال هو ده بجد عندنا في مصر؟ حتى أن رأيت ذلك بعيني وتأكدت وبالنسبة لي تلك المصانع فخر كبير.