الثلاثاء 27 فبراير 2024 06:20 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة الكشف عن سر تدخين صدام حسين ”السيجار” - ”يا نهار أسود وملون”.. شاهد كيف احتفل الشاب خالد اليمني بزواجه في مصر بعد معاناة طويلة

انفجار حوثي يودي بحياة مواطن في شبوة

لقي مواطن مصرعه إثر انفجار لغم حوثي في عقبة القنذع الرابطة بين محافظتي البيضاء وشبوة.

وقال المرصد اليمني للألغام، اليوم الاثنين، إن المواطن (محمد الحداد)، في العقد الثاني من عمره، قتل نتيجة انفجار لغم حوثي أثناء مروره في منطقة "عقبة القنذع" الطريق الجبلي الرابط بين محافظتي شبوة والبيضاء.

وأوضح المرصد أن الضحية من أبناء منطقة الساحة بمديرية بيحان في محافظة شبوة (جنوب شرق البلاد).

وزرعت مليشيا الحوثي ملايين الألغام في الطرقات والأودية والمزارع والمدارس والأسواق أدت إلى مقتل وجرح عشرات آلاف المدنيين.