الثلاثاء 27 فبراير 2024 07:34 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة الكشف عن سر تدخين صدام حسين ”السيجار”

كلاكيت تاني مرة.. الفنانة المصرية شيرين تعلن طلاقها رسميًّا وزوجها في ردّ فعل غريب بشأن خبر الانفصال

للمرة الثانية تفعلها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وتعلن انفصالها رسميًّا عن زوجها الفنان حسام حبيب بعد زواج دام اكثر من خمس سنوات تخلّلها الكثير من من الخلافات والأزمات.

وخلال الساعات القليلة الماضية.. أعلنت شيرين نبأ طلاقها الذي تمّ رسميًّا يوم أمس بعد صلاة المغرب بالقاهرة، مشيرة الى ان الانفصال تمّ بهدوء وبرضا الطرفَين، وهي وحسام بصحة جيدة وبخير ومرّ الأمر من دون آثار نفسية مثلما حدث في طلاقها الأوّل، ذاهبةً الى حدّ الإعلان عن تحضير أعمال غنائية جديدة للمرحلة المقبلة.

حيث أكّد الإعلامي عمرو أديب في برنامجه ” الحكاية ” عبر قناة “mbc” خبر طلاق شيرين الذي تمّ بهدوء ورقي، متمنيًّا ان تنعم بالقدرة على الوقوف ثانية واستعادة نشاطها، تجاهل طليقها الفنان حسام حبيب نبأ الطلاق في ردّ فعل غريب أجاب في تصريحات صحفية.

كواليس طلاق شرين للمرة الثانية

فقد عُلم ان العلاقة بين شيرين وحسام كانت تسير على أحسن ما يرام، وكانا يستعدان لتعاون فنيّ الى حين مشاركتها في إحياء حفل “روائع السنباطي” ضمن موسم الرياض في السعودية، لتنتشر على أثره أنباء عن نشوب خلاف بين الزوجَين مباشرة بعد انتهاء الحفل ما استدعى مغادرتها الفندق حيث يقيمان في الرياض فجر اليوم التالي عائدة الى مصر بمفردها .

ويعدّ طلاق شيرين وحسام الثاني بعد الأوّل الذي تمّ في شهر ديسمبر من العام 2021، اي بعد ثلاث سنوات من زواجهما في العام 2018، حيث أعلنت الفنانة عن انفصالهما في بيان رسمي عبر موقع تويتر أكدّت فيه حصول الطلاق في هدوء تام ومن دون خلافات، لتعود فتظهر حليقة الرأس في حفل فنيّ في أبو ظبي، تبعه غياب غامض أمضته في المستشفى للمعالجة من الإدمان حيث احتجزها شقيقها محمد عبد الوهاب، لتعود فتخرج معلنة عودتها الى حسام بعد عقد قرانهما في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2022.

وبعيدًا عن خبر الطلاق، تستعد الفنانة شيرين لاستقبال عام جديد في حفل فنيّ ضخم سيجمعها بالفنانَين جورج وسوف ونجوى كرم ليلة رأس السنة في دبي.