الخميس 22 فبراير 2024 04:54 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فضيحة مدوية لحسين العزي.. الاتحاد الأوروبي يرد على مزاعم جماعة الحوثي بشأن التنسيق والاتفاق معها بشأن البحر الأحمر! مصدر عماني يكشف نوع الاتفاق بين الحوثيين والشرعية بعد إعلان السعودية استعدادها التوقيع على خارطة الطريق لماذا يتجه الحوثيون للتصعيد في ظل تراجع هجمات وكلاء إيران الآخرين؟! مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين جماعة الحوثي: لن تتوقف هجماتنا في البحر الأحمر حتى ولو توقف العدوان على غزة! كم عدد الطائرات الأمريكية التي أسقطها الحوثيون حتى الآن وكيف سيكون الرد الأمريكي إذا استمرت هجماتهم؟ معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟

‏شاهد: لحظة وفاة مغني بعد إصابته بأزمة قلبية أثناء الغناء على المسرح

في لحظة مرعبة، توفي مغني الإنجيل البرازيلي بيدرو هنريكي، 30 عامًا، أثناء غنائه علي المسرح، وأمام أعين الجمهور الحاضر للحفل، والذين سجلوا لحظة وفاته بكاميرات هواتفهم.

وتوفي المغني الشاب، بيدرو هنريكي، بعد أن انهار أمام فرقته، والجمهور على خشبة المسرح، خلال إحيائه حفل، في فييرا دي سانتانا بالبرازيل مساء أمس الأربعاء.

وبحسب ما ورد على لسان شركة التسجيلات الخاصة به، Tadoh Music فإن المغني، أصيب بنوبة قلبية، أدت لوفاته على الفور، تاركا، زوجة وابنة عمرها أكثر من شهر.

كان الشاب البالغ من العمر 30 عامًا يؤدي أغنيته "Vai Ser Tão Lindo"، في حدث ديني تم بثه عبر الإنترنت، عندما سقط فجأة أمام فرقته داخل مكان الحفل في مدينة فييرا دي سانتانا الشمالية الشرقية.

وأظهرت لقطات فيديو للحادث هنريكي وهو يشتبك مع الجمهور أثناء وقوفه على حافة المسرح قبل أن يفقد توازنه ويسقط على ظهره، وهرع الحاضرين على الفور لمساعدة المغني بينما بدا الجمهور في حالة صدمة.

وتم نقل هنريكي إلى عيادة قريبة، بعد وقوعه علي الفور، ليتم تأكيد وفاته.

فيما كشف أحد أصدقاء المغني الراحل، بانه مازح هنريكي بشأن الإرهاق قبل عدة ساعات من صعوده إلى المسرح في خدمة الكنيسة الخاصة، مؤكدا أن هنريكي قال لأحد أصدقائه: “أنا متعب، أنا متعب”.

وأصدرت Tadoh Music، شركة التسجيلات الخاصة، بالمغني الراحل، بيانا لنعي الفقيد، قالت فيه:"هذا موقف صعب للغاية في الحياة، وليس لدينا أي تفسير لها..نحن فقط بحاجة إلى أن نفهم أن إرادة الله تسود".

ووصفت شركة التسجيلات، هنريكي بأنه، شاب مرح وصديق للجميع، وزوج حاضر، وأب مخلص للغاية.