الخميس 22 فبراير 2024 03:32 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
لماذا يتجه الحوثيون للتصعيد في ظل تراجع هجمات وكلاء إيران الآخرين؟! مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين جماعة الحوثي: لن تتوقف هجماتنا في البحر الأحمر حتى ولو توقف العدوان على غزة! كم عدد الطائرات الأمريكية التي أسقطها الحوثيون حتى الآن وكيف سيكون الرد الأمريكي إذا استمرت هجماتهم؟ معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟ ”بعد تراكم رواتب الأطباء لأربعة أشهر.. مستشفى حكومي يطلق حملة تبرعات لتسديد الديون” ”لا يخضع لسلطتكم ولا تستطيعون الوصول إليه”...كاتب صحفي يكشف حقيقة حصول الحوثيين على رسوم من عبور السفن بباب المندب

نجمة مصر إسعاد يونس في دور جديد.. أم مكافحة تقود عصابة كوميدية

 ترجع الفنانة القديرة المصرية إسعاد يونس للسينما بعد غياب سنوات، من خلال فيلم كوميدي جديد يحمل عنوان "عصابة عظيمة"، المقرر طرحه في يناير المقبل ضمن أفلام موسم رأس السنة.

في الفيلم، تجسد إسعاد يونس شخصية سيدة بسيطة تعيش في حارة شعبية، تدعى "عظيمة"، وتفقد بصرها في حادثة.

يتعرض نجلها "كريم عفيفي" للنصب من قبل أحد الأشخاص، فتقرر عظيمة تشكيل عصابة من أصدقائها المقربين لاسترداد حقه، وسط العديد من المفارقات الكوميدية.

كما يشارك في بطولة الفيلم إلى جانب إسعاد يونس وكريم عفيفي، كل من رنا رئيس، محمد محمود، فرح الزاهد، لوسيندا سليمان، وأحمد مكي في ظهور خاص.