الثلاثاء 27 فبراير 2024 07:37 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة

الجامعة العربية تهنىء مصر بنجاح الانتخابات الرئاسية

السفير خليل الذوادي
السفير خليل الذوادي

هنأ السفير خليل إبراهيم الذوادي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، رئيس بعثة الجامعة العربية لمتابعة الانتخابات الرئاسية، اليوم الخميس، جمهورية مصر العربية قيادة وحكومة وشعبا بنجاح الانتخابات الرئاسية التي جرت على الأيام الماضية.

وأكد الذوادي أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، لعرض تقرير البعثة حول متابعتها للانتخابات الرئاسية، أن البعثة عملت ومنذ تكليفها من الأمين العام لجامعة الدول العربية على متابعة جميع مجريات العملية الانتخابية ومتابعة الإطار القانوني للعملية الانتخابية.

وأكمل أن البعثة زارت العديد من الجهات والمؤسسات المصرية للوقوف على استعداداتها من بينها محافظة القاهرة، والمجلس القومي لحقوق الإنسان برئاسة السفيرة مشيرة خطاب، والمجلس القومي للاعاقة برئاسة الدكتورة ايمان كريم، وكذلك المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي.