الخميس 22 فبراير 2024 04:30 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فضيحة مدوية لحسين العزي.. الاتحاد الأوروبي يرد على مزاعم جماعة الحوثي بشأن التنسيق والاتفاق معها بشأن البحر الأحمر! مصدر عماني يكشف نوع الاتفاق بين الحوثيين والشرعية بعد إعلان السعودية استعدادها التوقيع على خارطة الطريق لماذا يتجه الحوثيون للتصعيد في ظل تراجع هجمات وكلاء إيران الآخرين؟! مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين جماعة الحوثي: لن تتوقف هجماتنا في البحر الأحمر حتى ولو توقف العدوان على غزة! كم عدد الطائرات الأمريكية التي أسقطها الحوثيون حتى الآن وكيف سيكون الرد الأمريكي إذا استمرت هجماتهم؟ معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟

حسن الرداد يقترب من 5 ملايين جنيه إيرادات بفيلم المصري بلوموندو

فيلم بلوموندو
فيلم بلوموندو

حقق فيلم بلوموندو من بطولة حسن الرداد نجاحا كبيرا في أقل من 4 أسابيع عرض، حيث تصدّر المراكز الأولى بين الأفلام الأخرى المتنافسة في دور العرض.

إيرادات فيلم بلوموندو لـ حسن الرداد

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي ، إنّ فيلم بلوموندو حقق إجمالي إيرادات اقتربت لنحو 5 ملايين جنيه في أقل من 4 أسابيع.

وقرر الفنان حسن الرداد بالاتفاق مع أبطال الفيلم، التبرع بجزء من الإيرادات لصالح أهالي غزة.

أحداث فيلم بلوموندو

وتدور قصة فيلم بلوموندو في إطار لايت كوميدي، من خلال شخصية بلوموندو الذي يستغل سفر زوجته لإقامة حفل، وتحدث له مفاجآت تقلب الأحداث، خاصة عندما يكتشف أنّ هناك تلاعبًا ما كان يحدث دون علمه.

أبطال فيلم بلوموندو

ويشارك في بطولة فيلم بلوموندو، حسن الرداد، وهاجر أحمد، وميرنا نورالدين، ومحمد محمود، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل، وإنجي وجدان، تأليف محمد ويفي وحازم ويفي، إخراج ياسر سامر.