المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 04:43 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص الكشف عن تصعيد وشيك للحوثيين سيتسبب في مضاعفة معاناة السكان في مناطق سيطرة الميلشيا اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي ورجال القبائل شمال اليمن استدعاء مئات المجندين القدامى في صفوف المليشيات الحوثية بعد انقطاع التواصل بهم.. والكشف عن تحركات عسكرية مريبة

صحفي سعودي: هذا الطرف اليمني سيكون خارج المعادلة وسيدفع الثمن غاليًا

قال صحفي سعودي إن طرفًا يمنيًا سيكون خارج معادلة السلام في اليمن الجديد، وسيدفع الثمن غاليًا، بعد الاتفاق المرتقب بين الحكومة الشرعية ومليشيا الحوثي.

وكتب مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ السعودية عبد الله ال هتيلة، عبر حسابه في منصة إكس: "الطرف اليمني الذي سيتعاطى بسلبية مع جهود إحلال السلام في اليمن هو من سيدفع الثمن غاليا".

وأضاف آل هتيلة أن الطرف المشار إليه "وسيكون خارج معادلة اليمن الجديد الذي سيتحقق أن سلما أو حربا"، حسب تعبيره.

يأتي ذلك بالتزامن مع أنباء عن وضع اللمسات الأخيرة لاتفاق سلام شامل في اليمن، من المتوقع الإعلان عن توقيعه قريبًا.