المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:43 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

بعد حصولها على الجنسية المصرية.. كارول سماحة وزوجها يدليان بصوتيهما في الانتخابات الرئاسية 2024

كارول سماحة
كارول سماحة

شاركت النجمة اللبنانية كارول سماحة في الإنتخابات الرئاسية المصرية لأول مرة بعد حصولها علي الجنسية المصرية.

كما أدلى وليد مصطفى، رئيس مجلس إدارة راديو إنرجي، وزوج الفنانة اللبنانية كارول بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024.

وتوجه الثنائي لأحد لجان التصويت الانتخابية في محافظة الجيزة للمشاركة، وحث الثنائي الجميع على ضرورة النزول، والمشاركة في اختيار الرئيس القادم.

وقال وليد مصطفى في تصريحات له عقب الإدلاء بصوته: 'أدعو الشباب وكل المصريين في المشاركة في هذا الاستحقاق الوطني الذي يضمن لمصر بناء مستقبلها والاستمرار في بناء الجمهورية الجديدة'.

من جانبها، أعربت كارول سماحة عن سعادتها بالمشاركة في التصويت في الانتخابات الرئاسية، باعتبارها مواطنة مصرية تحمل الجنسة المصرية، وقالت في تصريحات لها: "سعيدة بالمشاركة واختيار رئيس مصر القادم، وأدعو الجميع للمشاركة والتصويت".