المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 02:58 مـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إسرائيل: لا تعليق على لهجوم الذي استهدف إيران فجر اليوم!! مصرع عدد من ضباط مليشيا الحوثي وإعلان رسمي بشأنهم (الأسماء) الطائرات انطلقت من داخل أراضيها.. إعلان إيراني يكشف حقيقة تضرر منشآت حساسة عقب انفجارات عنيفة في أصفهان أمطار رعدية تعم 20 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة.. وصدور تحذيرات مهمة اشتباكات قبلية عنيفة عقب جريمة بشعة ارتكبها مواطن بحق عدد من أقاربه جنوبي اليمن اقتحام موانئ الحديدة بالقوة .. كارثة وشيكة تضرب قطاع النقل اعصار حضرموت.. الإنذار المبكر يحذر من كوارث في 15 منطقة خلال الـ48 ساعة القادمة مليشيا الحوثي تحاول الوصول إلى مواقع حساسة.. واندلاع مواجهات عنيفة احذروا الهواتف والجلوس في هذه الأماكن.. تنبيهات مهمة للأرصاد لتجنب الصواعق الرعدية أثناء هطول الأمطار مسيرة الهدم والدمار الإمامية من الجزار وحتى الحوثي (الحلقة الثامنة) العثور على جثة شاب مرمية على قارعة الطريق بعد استلامه حوالة مالية جنوب غربي اليمن بعد إفراج الحوثيين عن شحنة مبيدات.. شاهد ما حدث لمئات الطيور عقب شربها من المياه المخصصة لري شجرة القات

المقاومة الفلسطينية تستهدف جنود الاحتلال الصهيوني في عدة محاور

اشتباكات بين المقاومة وجيش الاحتلال
اشتباكات بين المقاومة وجيش الاحتلال

استهدفت كتائب القسام، اليوم الأحد، قوة إسرائيلية خاصة متمركزة بمنزلين مفخخين غرب جباليا، وذلك حسبما أعلنت الكتائب التي أشارت إلى مقتل 6 جنود بينهم ضابط.

كتائب القسام

وصرحت القسام الجناح العسكري لحركة حماس، أنهم استهدفوا آلية إسرائيلية في منطقة الفالوجا شمالي قطاع غزة بقذيفة «الياسين 105»، إضافة إلى استهداف دبابة «ميركافا» إسرائيلية شرق مدينة خانيونس بقذيفة «الياسين 105».

جيش الاحتلال

واشتبكت كتائب القسام في وقت سابق اليوم مع قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي في الأحياء الشرقية من مدينة غزة بالرشاشات الثقيلة.

حركة حماس

وأضافت القسام، أنها قصفت حشودا للجيش الإسرائيلي في موقع صوفا العسكري برشقة صاروخية.

سرايا القدس

وقصفت سرايا القدس، في محور آخر تجمعا للآليات العسكرية الإسرائيلية في نتساريم بقذائف هاون من العيار الثقيل.