الإثنين 4 مارس 2024 10:58 صـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية تخوفات من تدمير البيئة البحرية بعد إغراق الحوثيين سفينة تحمل أطنان من السموم في البحر (إستطلاع) الحوثيون يحملون إحدى قبائل شبوة مسؤولية مقتل طفل بعد اغتياله في مدينة ذمار العثورعلى شاب يمني مشنوقا بأحد المصانع في الأردن

على ملاعب فيلا بارك مواجه حاسمة بين أرسنال وأستون فيلا

ارشيفية
ارشيفية

بعد انتهاء منافسات المرحلة الـ15 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في وقت متأخر من مساء الخميس، تواصل المسابقة العريقة فعالياتها، حيث يحل فريق أرسنال ضيفا ثقيلا على نظيره أستون فيلا في تمام السابعة والنصف مساء اليوم السبت في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب فيلا بارك ضمن مباريات الجولة الـ 16 بالدوري الانجليزي الممتاز.

كما يحتل فريق "أرسنال" الذي يلعب بين صفوفة النجم المصري "النني" صدارة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة، فيما يحتل أستون فيلا المركز الثالث برصيد 32 نقطة.

يدخل المدفعجية اللقاء، من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة الانتصارات والحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، فضلا عن تحقيق الفوز الخامس على التوالي في الدوري الإنجليزي، بعدما حقق 44 انتصارات متتالية على حساب بيرنلي وبرينتفورد وولفرهامبتون ولوتون تاون.

ويخوض أستون فيلا المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد النتائج المميزة التي يقدمها الفريق هذا الموسم، خاصة بعد احتلاله المركز الثالث عقب الفوز على مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة، ولم يعرف فريق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا سوى طعم الفوز في البطولة منذ خسارته المثيرة للجدل صفر - 1 أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد في الرابع من نوفمبرالماضي، عقب انتصارة على بيرنلي وبرينتفورد ووولفرهامبتون ولوتون تاون. ويخشى آرسنال مفاجآت أستون فيلا، المنتشي بفوزه الثمين 1 - صفر على ضيفه مانشستر سيتي، الأربعاء، على ملعب (فيلا بارك)، الذي يستضيف مواجهة آرسنال.

كان ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال صرح ليلة المباراة، أن مواجهة فريق أستون فيلا في الوقت الحالي على ملعب هو أمر صعب، مؤكدا أنهم استطاعو بقيادة أوناي إيمري في قلب الأمور بالبريميرليج، مشددا في الوقت نفسه بأن فريقه يستعد جيدا لهم.

وقال أرتيتا : " الفضل الكبير لأستون فيلا ولأوناي على الطريقة التي قلبوا بها الأمور في الدوري الإنجليزي، إن ملعب فيلا بارك من الملاعب المفضلة لدي، وستكون فرصة كبيرة لنا، أعتقد أن الجميع سيكونون على ما يرام بعد لقاء لوتون تاون، لا نعرف موعد عودة توماس بارتي، لقد تحسن بشكل جيد في الإصابة".

وواصل: " عليك إعادة التركيز والتفكير في أفضل طريقة للتحضير لمباراة استون فيلا. لقد كانت لحظة عظيمة. ترى الانسجام بين جماهيرنا واللاعبين على مقاعد البدلاء وحتى أولئك الذين لم يلعبوا".

وعن تحقيق الفوز في اللحظات الاخيرة : "الفريق يجب ان يكون لديه رغبة الفوز في كل مباراة ونحن لدينا ذلك واظهرناه في العديد من المرات."