الأحد 25 فبراير 2024 09:49 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
من هو رئيس حكومة الحوثيين الجديد؟ ثلاثة مرشحين ينسحبون أو يستبعدون من السباق” بعد ساعات من لقاء عيدروس الزبيدي.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يغادر عدن والكشف عن وجهته نجل متنفذ حوثي يغتصب طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة والحوثيين يهددون أسرتها بالقتل إذا تحدثت”(صورة) مسؤول يمني بارز في الشرعية ينضم لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” والأخير يرحب! انقلاب شاحنة محملة بمادة الزيت في منطقة الشرية بمحافظة البيضاء (صور) ”الخيمة الرمضانية في عدن: تخفيضات تصل إلى 30% على السلع الغذائية والمستلزمات والاحتياجات الضرورية” مقتل وإصابة ستة أشخاص جراء الغارات الأمريكية - البريطانية على تعز (أسماء + صور) كاتب صحفي: الحوثيون وحدهم من يفرح بكل ضربة أمريكية بريطانية في اليمن ”لماذا كان البيض الوحيد الذي تذكر القتلى في توقيع اتفاق سياسي؟ كاتب صحفي يجيب” أول تصريح للمتحدث الرسمي للحوثيين بشأن الضربات الأمريكية البريطانية الأخيرة ”معتوه ومعاق عقليًا يسيطر على ممر ملاحي دولي”..قيادي حوثي سابق ردا على تهديدات عبدالملك الحوثي في البحر الاحمر نجل الفنان عبدالله الرويشد يكشف عن تطورات الحالة الصحية لوالده وسبب منع الزيارة عنه

سقوط طائرة حربية سعودية و وفاة أمير بالعائلة الملكية.. ننشر التفاصيل الكاملة لحادث الـ«إف 16»

المقدم طيار ركن ماجد مطر جزاء العتيبي والأمير مقدم طيار ركن طلال بن عبد العزيز بن بندر بن عبد العزيز آل سعود
المقدم طيار ركن ماجد مطر جزاء العتيبي والأمير مقدم طيار ركن طلال بن عبد العزيز بن بندر بن عبد العزيز آل سعود

سقوط طائرة مقاتلة من طراز «إف 15 إس إيه» أثناء مهمة تدريبية، كان هذا هو العنوان الأبزر للحادث الأليم الذي وقع القوات الجوية الملكية السعودية.

الديوان الملكي

وقال الديوان الملكي السعودي في بيان له: انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبد العزيز بن بندر بن عبد العزيز آل سعود، وسيصلى عليه - إن شاء الله - يوم غد الجمعة الموافق 24 / 5 / 1445هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبد الله في مدينة الرياض.. تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

وبدوره قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع السعودية العميد الركن تركي المالكي: إن حادث سقوط الطائرة المقاتلة من طراز «إف 15 إس إيه»، وقع عند الساعة ظهر اليوم الخميس 7ديسمبر، وذلك في أثناء قيامها بمهمة تدريبية روتينية بقاعدة الملك عبد العزيز الجوية بالظهران.

وأشار متحدث وزارة الدفاع السعودية، إلى أنه تم تكليف لجنة تحقيق متخصصة لمباشرة مهامها في معرفة تفاصيل وأسباب الحادث الذي نتج عنه استشهاد طاقم الطائرة الحربية، سائلًا الله عز وجل أن يتقبلهما من الشهداء الأبرار، وأن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.