الخميس 29 فبراير 2024 09:07 صـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
‏السلالة الهادوية والجنس المقدس درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية دراسة عسكرية حديثة تكشف الأهداف ”الخفية” للحوثيين من وراء تصعيد الهجمات في البحر الأحمر الكشف عن حقيقة موقف ميليشيا الحوثي من فتح طريق ” الحوبان – صنعاء ” الحوثيون يتهمون أبناء مديرية السخنة بالحديدة بالفساد الأخلاقي بعد رفضهم الإنضمام للتجنيد في صفوفهم بعد ادراجها بقائمة الارهاب .. المليشيا الحوثية تطيح بقيادي حوثي مقيم في امريكا بتهمة ابتزاز النساء (وثيقة) شاهد بالصور .. ميليشيا الحوثي تنفذ عرض عسكري مشترك مع عناصر من تنظيم القاعدة في محافظة البيضاء اليمن تتصل بالعالم وتنجز أضخم مشروع تقني ”جامعة الرازي” تحسم الجدل وتكشف تفاصيل مقتل إحدى طالباتها التي تحولت إلى قضية رأي عام مقرب من طارق صالح: قريبا يصطف الحوثي إلى جوارنا والقادم أسوأ قيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي: نحن تحت طائلة القانون اليمني ”يمني أمريكي” يقود انقلاب على الرئيس ”بايدن” بسبب دعمه لحرب الإبادة الجماعية في غزة.. من يكون؟

السعودية تعلن تنفيذ مشروع ضخم في 5 محافظات يمنية

أعلن البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، تنفيذ مشروع ضخم في 5 محافظات يمنية، يستفيد منه أكثر من 60 ألف مواطن.

واحتفلت اليمن، يوم أمس الأربعاء، بإنجاز مشروعات استخدام الطاقة المتجددة لتحسين جودة الحياة، الذي يخدم نحو 62 ألف شخصٍ في خمس محافظات يمنية، بمساهمة ثلاثية من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، وبرنامج الخليج العربي للتنمية (أجفند)، ومؤسسة صلة للتنمية.

وتستفيد من المشروعات التي حضر الاحتفاء بإنجازها، رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك بعدن، محافظات حضرموت، وأبين، ولحج، وتعز، والحديدة.

وخلال الافتتاح أكد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل اليمني، الدكتور محمد الزعوري، أهمية مشروعات الطاقة الشمسية في مجال المياه والري الزراعي والمرافق العامة والمساكن، مشيراً إلى أنه سيسهم في تحسين كفاءة استخدام المياه، وزيادة الإنتاجية الزراعية، وتخفيف معاناة المواطنين بتوفير الطاقة المتجددة لهم في المنازل والمرافق العامة.