الخميس 29 فبراير 2024 01:44 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين يتقدمهم عميد كلية.. دكاترة جامعة صنعاء في دورة عسكرية حوثية (صور) تحسن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية ارتفاع كلفة الغذاء والدواء والوقود والمساعدات.. أمريكا تدق ناقوس الخطر بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر بريطانيا تحذر من كارثة ‘‘أخرى’’ في البحر الأحمر ‏السلالة الهادوية والجنس المقدس درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية

مقتل مواطن على يد أطفاله بطريقة مروعة في محافظة الجوف

الضحية
الضحية

لقى مواطن حتفه نتيجة عبث أطفاله بالسلاح، في محافظة الجوف.

وذكر مصدر محلي، إن المواطن "غمران يحيى حسن ملهبه"، قتل برصاصة، أثناء عبث أطفاله بالسلاح في منزلهم شرق مدينة الحزم عاصمة المحافظة.

يأتي هذا الحادث ضمن سلسلة حوادث مماثلة شهدتها عدة محافظات يمنية خلال الأشهر الأخيرة، أدت إلى سقوط عدد من الضحايا نتيجة انتشار السلاح والعبث به من قبل الأطفال والمراهقين والشباب.