المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 05:15 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

مدرب نيوكاسل يونايتد يحسم موقفه من التعاقد مع دي خيا في يناير

ديفيد دي خيا
ديفيد دي خيا

حسم إيدي هاو، المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد، اليوم الأربعاء،  موقفه حول التعاقد مع النجم الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق، في الشتاء القادم.

وكانت أشارت صحيفة "ديلي ميل" في وقت سابق، إلى رغبة فريق نيوكاسل يونايتد في التعاقد مع دي خيا، في صفقة انتقال حر خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل، لتعويض غياب نيك بوب، حارس نيوكاسل، بعد إصابته.

مدرب نيوكاسل يونايتد يحسم موقفه من التعاقد مع دي خيا

كما نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية، تصريحات إيدي هاو، الذي قال:"بوب سيخضع لعملية جراحية يحتاج إليها ضروريًا، وقد يغيب لأكثر من 4 أشهر، لا نعلم حتى الآن موعد عودته".

وعن إمكانية التعاقد مع دي خيا، قال إيدي هاو: "دي خيا لاعب مميز، ولكننا لم نقم بأي مفاوضات مثلما يُذكر في الصحافة".

وأكمل:"نثق في قدرات مارتن دوبرافكا، إنه دائمًا في المستوى عندما نحتاج إليه، فهو حارس من الطراز الرفيع".

وكان دي خيا قد رحل عن صفوف مانشستر يونايتد بعد انتهاء عقده في شهر يونيو الماضي، ولم يوقع مع أي نادٍ آخر في الميركاتو الصيفي.

وتعرّض نيك بوب لإصابة قوية في الكتف، خلال مشاركته في مباراة فوز نيوكاسل يونايتد أمام مانشستر يونايتد بهدف نظيف، والتي أقيمت في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

ومن المتوقع أن يغيب الحارس الإنجليزي نيك بوب، صاحب الـ31 عامًا، لفترة طويلة قد تتراوح بين 4 إلى 5 أشهر.

كما يستعد فريق نيوكاسل يونايتد لمواجهة نظيره إيفرتون، غدًا الخميس، خلال الساعة الـ 9 ونصف  مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتواجد فريق نيوكاسل يونايتد حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، خلف توتنهام هوتسبير صاحب المركز الخامس بفارق نقطة واحدة فقط.