المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:53 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

مدرب نيوكاسل يونايتد يحسم موقفه من التعاقد مع دي خيا في يناير

ديفيد دي خيا
ديفيد دي خيا

حسم إيدي هاو، المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد، اليوم الأربعاء،  موقفه حول التعاقد مع النجم الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق، في الشتاء القادم.

وكانت أشارت صحيفة "ديلي ميل" في وقت سابق، إلى رغبة فريق نيوكاسل يونايتد في التعاقد مع دي خيا، في صفقة انتقال حر خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل، لتعويض غياب نيك بوب، حارس نيوكاسل، بعد إصابته.

مدرب نيوكاسل يونايتد يحسم موقفه من التعاقد مع دي خيا

كما نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية، تصريحات إيدي هاو، الذي قال:"بوب سيخضع لعملية جراحية يحتاج إليها ضروريًا، وقد يغيب لأكثر من 4 أشهر، لا نعلم حتى الآن موعد عودته".

وعن إمكانية التعاقد مع دي خيا، قال إيدي هاو: "دي خيا لاعب مميز، ولكننا لم نقم بأي مفاوضات مثلما يُذكر في الصحافة".

وأكمل:"نثق في قدرات مارتن دوبرافكا، إنه دائمًا في المستوى عندما نحتاج إليه، فهو حارس من الطراز الرفيع".

وكان دي خيا قد رحل عن صفوف مانشستر يونايتد بعد انتهاء عقده في شهر يونيو الماضي، ولم يوقع مع أي نادٍ آخر في الميركاتو الصيفي.

وتعرّض نيك بوب لإصابة قوية في الكتف، خلال مشاركته في مباراة فوز نيوكاسل يونايتد أمام مانشستر يونايتد بهدف نظيف، والتي أقيمت في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

ومن المتوقع أن يغيب الحارس الإنجليزي نيك بوب، صاحب الـ31 عامًا، لفترة طويلة قد تتراوح بين 4 إلى 5 أشهر.

كما يستعد فريق نيوكاسل يونايتد لمواجهة نظيره إيفرتون، غدًا الخميس، خلال الساعة الـ 9 ونصف  مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتواجد فريق نيوكاسل يونايتد حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، خلف توتنهام هوتسبير صاحب المركز الخامس بفارق نقطة واحدة فقط.