الأحد 25 فبراير 2024 09:25 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد ساعات من لقاء عيدروس الزبيدي.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يغادر عدن والكشف عن وجهته نجل متنفذ حوثي يغتصب طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة والحوثيين يهددون أسرتها بالقتل إذا تحدثت”(صورة) مسؤول يمني بارز في الشرعية ينضم لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” والأخير يرحب! انقلاب شاحنة محملة بمادة الزيت في منطقة الشرية بمحافظة البيضاء (صور) ”الخيمة الرمضانية في عدن: تخفيضات تصل إلى 30% على السلع الغذائية والمستلزمات والاحتياجات الضرورية” مقتل وإصابة ستة أشخاص جراء الغارات الأمريكية - البريطانية على تعز (أسماء + صور) كاتب صحفي: الحوثيون وحدهم من يفرح بكل ضربة أمريكية بريطانية في اليمن ”لماذا كان البيض الوحيد الذي تذكر القتلى في توقيع اتفاق سياسي؟ كاتب صحفي يجيب” أول تصريح للمتحدث الرسمي للحوثيين بشأن الضربات الأمريكية البريطانية الأخيرة ”معتوه ومعاق عقليًا يسيطر على ممر ملاحي دولي”..قيادي حوثي سابق ردا على تهديدات عبدالملك الحوثي في البحر الاحمر نجل الفنان عبدالله الرويشد يكشف عن تطورات الحالة الصحية لوالده وسبب منع الزيارة عنه ”البيت الأبيض يكذب على العالم: لم يضعف الحوثي ولا ينوي القضاء عليه”... كاتب صحفي يكشف الكذب الامريكي

مصر.. القبض على مسؤول كبير بالحكومة و8 آخرين بتهم الرشوة والفساد (تفاصيل خطيرة)

سعاد الخولي مسؤولة سابقة ضبطت في قضية رشوة وفساد -تعبيرية-
سعاد الخولي مسؤولة سابقة ضبطت في قضية رشوة وفساد -تعبيرية-

كشف الإعلامي المصري أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسؤوليتي» المذاع عبر فضائية «صدى البلد» عن إلقاء السلطات الأمنية القبض على عدد من المسؤولين الكبار في وزارة التموين المصرية في شبكة فساد ضمت:- مستشار وزير التموين والمسئول عن المتابعة والرقابة والتوزيع، في شبكة فساد ضمت 8 مسؤولين آخرين.

وأضاف موسى، أن هيئة الرقابة الإدارية المعنية بمعاقبة وكشف الفساد في الجهاز الحكومي، نجحت في كشف شبكة فساد بوزارة التموين، قائلًا: تم القبض على مستشار وزير التموين وهو داخل مكتبه ونزل رفقة ضباط الرقابة الإدارية وفي يديه «الكلبشات» الأساور الحديدية المعدة للمجرمين.

وأفاد الإعلامي المقرب من السلطة المصرية، بأن شبكة الفساد التي تم الكشف عنها تضم مستشار الوزير إلى جانب بعض المسئولين بالشركات الخاصة، قائلًا: الدكتور علي المصيلحي وزير التموين تحدث قبل أيام عن أن مشكلة السكر وارتفاع سعره ليصل إلى 60 جنيهًا في الأسواق سببها مشاكل التوزيع، بينما نكتشف اليوم أن تلك المشكلة التي عانى بسببها الشعب المصري هي بسبب مستشاره، كما أن المتهمين حصلوا وقدموا رشاوى للتلاعب في الأسعار وحجب المواد السلعية.

تحقيقات مع شبكة فساد

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى فتح نيابة أمن الدولة العليا تحقيقًا مع شبكة الفساد التي تم ضبطها في وزارة التموين وواجهتهم بالتسجيلات التي تكشف الرشاوى والاتفاق على حجب سلع غذائية من الأسواق بغرض رفع أسعارها.

وأكمل موسى: مصر مش بتهزر ولا يوجد كبير على الفساد، وسبق أن قال الرئيس عبد الفتاح السيسي في أكثر من مناسبة: إن الدولة لن تترك شخصًا فاسدًا سواء أكان كبيرًا أم صغيرًا، وهذا كله لتحقيق التنمية والحفاظ على مقدرات الوطن، وتوفير حياة كريمة للمواطنين.