الإثنين 4 مارس 2024 12:08 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية تخوفات من تدمير البيئة البحرية بعد إغراق الحوثيين سفينة تحمل أطنان من السموم في البحر (إستطلاع)

مصر.. القبض على مسؤول كبير بالحكومة و8 آخرين بتهم الرشوة والفساد (تفاصيل خطيرة)

سعاد الخولي مسؤولة سابقة ضبطت في قضية رشوة وفساد -تعبيرية-
سعاد الخولي مسؤولة سابقة ضبطت في قضية رشوة وفساد -تعبيرية-

كشف الإعلامي المصري أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسؤوليتي» المذاع عبر فضائية «صدى البلد» عن إلقاء السلطات الأمنية القبض على عدد من المسؤولين الكبار في وزارة التموين المصرية في شبكة فساد ضمت:- مستشار وزير التموين والمسئول عن المتابعة والرقابة والتوزيع، في شبكة فساد ضمت 8 مسؤولين آخرين.

وأضاف موسى، أن هيئة الرقابة الإدارية المعنية بمعاقبة وكشف الفساد في الجهاز الحكومي، نجحت في كشف شبكة فساد بوزارة التموين، قائلًا: تم القبض على مستشار وزير التموين وهو داخل مكتبه ونزل رفقة ضباط الرقابة الإدارية وفي يديه «الكلبشات» الأساور الحديدية المعدة للمجرمين.

وأفاد الإعلامي المقرب من السلطة المصرية، بأن شبكة الفساد التي تم الكشف عنها تضم مستشار الوزير إلى جانب بعض المسئولين بالشركات الخاصة، قائلًا: الدكتور علي المصيلحي وزير التموين تحدث قبل أيام عن أن مشكلة السكر وارتفاع سعره ليصل إلى 60 جنيهًا في الأسواق سببها مشاكل التوزيع، بينما نكتشف اليوم أن تلك المشكلة التي عانى بسببها الشعب المصري هي بسبب مستشاره، كما أن المتهمين حصلوا وقدموا رشاوى للتلاعب في الأسعار وحجب المواد السلعية.

تحقيقات مع شبكة فساد

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى فتح نيابة أمن الدولة العليا تحقيقًا مع شبكة الفساد التي تم ضبطها في وزارة التموين وواجهتهم بالتسجيلات التي تكشف الرشاوى والاتفاق على حجب سلع غذائية من الأسواق بغرض رفع أسعارها.

وأكمل موسى: مصر مش بتهزر ولا يوجد كبير على الفساد، وسبق أن قال الرئيس عبد الفتاح السيسي في أكثر من مناسبة: إن الدولة لن تترك شخصًا فاسدًا سواء أكان كبيرًا أم صغيرًا، وهذا كله لتحقيق التنمية والحفاظ على مقدرات الوطن، وتوفير حياة كريمة للمواطنين.