المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:40 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

مصر.. القبض على مسؤول كبير بالحكومة و8 آخرين بتهم الرشوة والفساد (تفاصيل خطيرة)

سعاد الخولي مسؤولة سابقة ضبطت في قضية رشوة وفساد -تعبيرية-
سعاد الخولي مسؤولة سابقة ضبطت في قضية رشوة وفساد -تعبيرية-

كشف الإعلامي المصري أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسؤوليتي» المذاع عبر فضائية «صدى البلد» عن إلقاء السلطات الأمنية القبض على عدد من المسؤولين الكبار في وزارة التموين المصرية في شبكة فساد ضمت:- مستشار وزير التموين والمسئول عن المتابعة والرقابة والتوزيع، في شبكة فساد ضمت 8 مسؤولين آخرين.

وأضاف موسى، أن هيئة الرقابة الإدارية المعنية بمعاقبة وكشف الفساد في الجهاز الحكومي، نجحت في كشف شبكة فساد بوزارة التموين، قائلًا: تم القبض على مستشار وزير التموين وهو داخل مكتبه ونزل رفقة ضباط الرقابة الإدارية وفي يديه «الكلبشات» الأساور الحديدية المعدة للمجرمين.

وأفاد الإعلامي المقرب من السلطة المصرية، بأن شبكة الفساد التي تم الكشف عنها تضم مستشار الوزير إلى جانب بعض المسئولين بالشركات الخاصة، قائلًا: الدكتور علي المصيلحي وزير التموين تحدث قبل أيام عن أن مشكلة السكر وارتفاع سعره ليصل إلى 60 جنيهًا في الأسواق سببها مشاكل التوزيع، بينما نكتشف اليوم أن تلك المشكلة التي عانى بسببها الشعب المصري هي بسبب مستشاره، كما أن المتهمين حصلوا وقدموا رشاوى للتلاعب في الأسعار وحجب المواد السلعية.

تحقيقات مع شبكة فساد

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى فتح نيابة أمن الدولة العليا تحقيقًا مع شبكة الفساد التي تم ضبطها في وزارة التموين وواجهتهم بالتسجيلات التي تكشف الرشاوى والاتفاق على حجب سلع غذائية من الأسواق بغرض رفع أسعارها.

وأكمل موسى: مصر مش بتهزر ولا يوجد كبير على الفساد، وسبق أن قال الرئيس عبد الفتاح السيسي في أكثر من مناسبة: إن الدولة لن تترك شخصًا فاسدًا سواء أكان كبيرًا أم صغيرًا، وهذا كله لتحقيق التنمية والحفاظ على مقدرات الوطن، وتوفير حياة كريمة للمواطنين.