المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:01 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أطفال عدن في خطر: سلك كهربائي قاتل يثير موجة استياء عارمة شاهد: مقطع مؤثر لطفل وهو يبكي عند قبر والدته يحظى على تداول واسع ”هذه طبعاً أخلاق المسيرة الخرائية”..غضب واسع في اليمن بعد إساءة صحفي حوثي للنساء اليمنيات اثارت الرعب في عدن..سحر وشعوذة في يد نقطة امنية هل تُفرج عنهم قريبا؟.. تصريحات حوثية مفاجئة بشأن مصير من وصفتهم الجماعة بـ”جواسيس أمريكا”! سعودي يوثق ذوبان خزان مياه من شدة ارتفاع درجة الحرارة في حفر الباطن ”فيديو” ”الطبل” محمد علي الحوثي يتحدى أمريكا ويقول: ”احلفوا يمين واحنا نصدقكم”!.. فيديو يثير سخرية واسعة يمني في اليابان يرفع رأس العرب .. وتكريم رسمي لبطولته مخترع يمني يتهم دولة خليجية بسرقة اختراعه ويطالب بإعادة حقوقه ضبط كميات كبيرة من المخدرات في بحر العرب متهمة بالتستر على جرائم الاغتصاب.. مجلة عربية شهيرة تعلن وقوفها مع عبدالملك الحوثي ”رئيس لجنة المصالحة والتشاور يفتح الملفات المعقدة: لا حلول سحرية لتحقيق الأهداف باستعادة الجنوب..وكاتب صحفي يعلق”

حكاية ”قرار الحكم الغريب” الذي أدخل هالاند في موجة غضب مخيفة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

هو صافرة «متسرعة» من الحكم الإنجليزي سايمون هوبر، أشعلت استاد الاتحاد بأكمله، وأدخلت نجم مانشستر سيتي إيرلنغ هالاند في حالة غضب شديدة، خلال قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء الأحد الموافق 4/12/2023.

وفي اللحظات الأخيرة للقاء مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير، الذي انتهى بتعادل مثير 3-3، قام نجم السيتي هالاند بتمريرة "سحرية" إلى زميله جاك غريلش، الذي انفرد تماما بالمرمى، ليتفاجأ اللاعبون بالحكم هوبر وهو يوقف الهجمة الحاسمة بشكل غريب.


وقرر هوبر احتساب خطأ ارتكب على هالاند، أعاقه أثناء التمرير، عوضا عن تطبيق "قانون الأفضلية"، وإبقاء الفرصة سانحة لمانشستر سيتي للتسجيل.

هذا القرار الغريب، أدخل هالاند في حالة غضب عارم، حتى بدأ بتوجيه الشتائم للحكم هوبر، قبل أن يخرج من ملعب اللقاء غاضبا.

عاد بعدها هالاند لتوجيه الشتائم على حسابه بموقع "إكس"، معلقا على اللقطة الغريبة، قبل أن يحذف التغريدة.

التعادل أنزل مانشستر سيتي للمركز الثالث في ترتيب الدوري، خلف أرسنال المتصدر وليفربول الثاني.