الثلاثاء 27 فبراير 2024 07:49 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة

راغب علامة يستأنف نشاطه الفني.. ويحيي حفل رأس السنة في البحرين

راغب علامة
راغب علامة

يحتفل النجم راغب علامة مع جمهوره العربيّ باستقبال العام الجديد 2024 في مملكة البحرين، وتحديدًا في واحد من أضخم حفلات رأس السنة التي سيتمّ تنظيمها في البحرين وفي العالم العربي.

كما يُقام الحفل في مركز البحرين العالمي للمعارض، وهو واحد من أضخم قاعات المناسبات الموجودة في المملكة، وتجرى التحضيرات بين إدارة أعمال الفنان راغب علامة ومنظمي الحفل لتقديم عرض احتفاليّ مميّز على صعيد التنظيم والمؤثرات الخاصة من إضاءة وصوت لتقديم أفضل تجربة موسيقية ممكنة لجمهور السوبر ستار التوّاق لمتابعته دائمًا في حفلاته المميّزة حول العالم.

وكان أعلن الفنان راغب علامة مؤخرا عن تأجيل حفلته في الولايات المتحدة وكندا، تضامنًا مع الفلسطينيين.

راغب يؤجل جولته الغنائية بأمريكا وكندا تضامنًا مع فلسطين

وشارك راغب علامة عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة له معلقا عليها قائلا: «مع شديد الأسف، بسبب الظروف الصعبة والإبادة الجماعية التي يتعرض لها أهلنا في غزة، اضطررت لتأجيل جولتي في الولايات المتحدة وكندا، وأتمنى بفضل الله أن أعود قريبًا وأن أرسم البسمة على وجوهكم مرة أخرى. أرسل الحب إلى غزة».

يذكر أن راغب علامة يشارك في لجنة تحكيم برنامج "إكس فاكتور" لاكتشاف المواهب، مع أنغام وراشد الماجد.

واستأنف برنامج "إكس فاكتور" عرض حلقاته عبر تلفزيون دبي، عقب فترة توقف بسبب أحداث غزة حيث عرض منه عدد من الحلقات فقط ومع اشتعال أحداث غزة اضطرت إدارة البرنامج لوقف الحلقات المسجلة منه ولكن تم استئناف عرض حلقاته خلال الأيام الماضية بالعروض المباشرة.

آخر أعمال راغب علامة


وطرح راغب علامة في أغسطس الماضي فيديو كليب "يلا"، ويتعاون فيه مع الشاعر الغنائي عماد الأبياري، والملحن محمود الخيامي، والموزع الموسيقي طارق عبد الجابر، والكليب من إخراج جاد شويري.