الأحد 25 فبراير 2024 09:43 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
من هو رئيس حكومة الحوثيين الجديد؟ ثلاثة مرشحين ينسحبون أو يستبعدون من السباق” بعد ساعات من لقاء عيدروس الزبيدي.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يغادر عدن والكشف عن وجهته نجل متنفذ حوثي يغتصب طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة والحوثيين يهددون أسرتها بالقتل إذا تحدثت”(صورة) مسؤول يمني بارز في الشرعية ينضم لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” والأخير يرحب! انقلاب شاحنة محملة بمادة الزيت في منطقة الشرية بمحافظة البيضاء (صور) ”الخيمة الرمضانية في عدن: تخفيضات تصل إلى 30% على السلع الغذائية والمستلزمات والاحتياجات الضرورية” مقتل وإصابة ستة أشخاص جراء الغارات الأمريكية - البريطانية على تعز (أسماء + صور) كاتب صحفي: الحوثيون وحدهم من يفرح بكل ضربة أمريكية بريطانية في اليمن ”لماذا كان البيض الوحيد الذي تذكر القتلى في توقيع اتفاق سياسي؟ كاتب صحفي يجيب” أول تصريح للمتحدث الرسمي للحوثيين بشأن الضربات الأمريكية البريطانية الأخيرة ”معتوه ومعاق عقليًا يسيطر على ممر ملاحي دولي”..قيادي حوثي سابق ردا على تهديدات عبدالملك الحوثي في البحر الاحمر نجل الفنان عبدالله الرويشد يكشف عن تطورات الحالة الصحية لوالده وسبب منع الزيارة عنه

إصابة ثلاثة مواطنين من أسرة واحدة بواقعة مروعة بمحافظة المحويت

اسطوانة غاز
اسطوانة غاز

قالت مصادر محلية أن ثلاثة مواطنين من أسرة واحدة أصيبوا بحروق، وتعرض منزلهم لانهيار جزئي، نتيجة لانفجار ناجم عن تسرب أسطوانة غاز تالفة بعد إعادة توزيع الأسطوانات المعدة للإتلاف من مخازن الشركة للمواطنين.

وذكرت المصادر إن انفجاراً حدث بمنزل حسن عبد الله العزكي، في قرية الحده بمديرية الخبت بمحافظة المحويت نتيجة تسرب أسطوانة غاز منزلي، ما نتج عنه إصابة ثلاثة من أفراد الأسرة بحروق مختلفة، واحتراق أثاث المنزل وانهيار سقفه وأجزاء منه.

وأكدت المصادر أنه تم إسعاف المصابين وسط مطالبات الأهالي لميليشيا الحوثي بإتلاف الأسطوانات غير الصالحة للعمل والتي تم إعادتها من قبل ميليشيا الحوثي واستبدلها دون مبالاة بالأرواح والأضرار الكبيرة المحتملة في حال انفجارها.