الخميس 22 فبراير 2024 12:34 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”الرد قد يكون قنبلة نووية”...كاتب صحفي يحذر من هجمات الحوثيين بالبحر الاحمر والرد الغربي عليها في جريمة بشعة... مسلح حوثي يقتل زوجته وابنته وعمتيه (تفاصيل صادمة) عرض مثير تقدم به ”محمد علي الحوثي” إلى مصر وطرف ثالث يدخل في الخط! ” كان يمكن تجنب الحرب لو أنصتوا لي ”...”بن دغر ”ينتقد الألمان والأوروبيين بعد اطلاقهم ”أسبيدس” في البحر الأحمر بن دغر يكشف المستور بشأن تراجع قوات الشرعية من مشارف صنعاء ومحيط ميناء الحديدة ويتحدث عن ”أخطاء استراتيجية” هالاند يضع مانشستر سيتي على بعد نقطة من ليفربول المتصدر خبير عسكري يكشف سبب إطالة ”المواجهة” بين الحوثيين والجانب الأمريكي البريطاني ولماذا لم تؤثر الضربات في قدراتهم؟ عاجل: تحليق مكثف للطيران الأمريكي في أجواء محافظة يمنية بعد سلسلة غارات عنيفة طارق صالح وعيدروس الزبيدي واليدومي يوجهون رسائل إلى الملك سلمان وولي عهده الشرعية تستعد لتوجيه ضربة قاضية للحوثيين.. ووزير يكشف الخطوات الأولى محاولة اغتيال فاشلة لقيادي في المجلس الانتقالي بأبين ونقله إلى عدن في حالة حرجة سطو مسلح على مبنى حكومي بصنعاء وتحويله إلى مقر خاص بعناصر تتبع القيادي الحوثي ”أحمد حامد”

إصابة ثلاثة مواطنين من أسرة واحدة بواقعة مروعة بمحافظة المحويت

اسطوانة غاز
اسطوانة غاز

قالت مصادر محلية أن ثلاثة مواطنين من أسرة واحدة أصيبوا بحروق، وتعرض منزلهم لانهيار جزئي، نتيجة لانفجار ناجم عن تسرب أسطوانة غاز تالفة بعد إعادة توزيع الأسطوانات المعدة للإتلاف من مخازن الشركة للمواطنين.

وذكرت المصادر إن انفجاراً حدث بمنزل حسن عبد الله العزكي، في قرية الحده بمديرية الخبت بمحافظة المحويت نتيجة تسرب أسطوانة غاز منزلي، ما نتج عنه إصابة ثلاثة من أفراد الأسرة بحروق مختلفة، واحتراق أثاث المنزل وانهيار سقفه وأجزاء منه.

وأكدت المصادر أنه تم إسعاف المصابين وسط مطالبات الأهالي لميليشيا الحوثي بإتلاف الأسطوانات غير الصالحة للعمل والتي تم إعادتها من قبل ميليشيا الحوثي واستبدلها دون مبالاة بالأرواح والأضرار الكبيرة المحتملة في حال انفجارها.