الخميس 22 فبراير 2024 05:02 صـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فضيحة مدوية لحسين العزي.. الاتحاد الأوروبي يرد على مزاعم جماعة الحوثي بشأن التنسيق والاتفاق معها بشأن البحر الأحمر! مصدر عماني يكشف نوع الاتفاق بين الحوثيين والشرعية بعد إعلان السعودية استعدادها التوقيع على خارطة الطريق لماذا يتجه الحوثيون للتصعيد في ظل تراجع هجمات وكلاء إيران الآخرين؟! مأساة وفاجعة كبرى.. مستشفى يتحول إلى ساحة قتال وأب ينهار بعد مقتل ابنه الوحيد في هجوم متحوثيين جماعة الحوثي: لن تتوقف هجماتنا في البحر الأحمر حتى ولو توقف العدوان على غزة! كم عدد الطائرات الأمريكية التي أسقطها الحوثيون حتى الآن وكيف سيكون الرد الأمريكي إذا استمرت هجماتهم؟ معلقة صورته بمنزلها...ما علاقة أبو تريكة بعارضة الأزياء العالمية الفلسطينية بيلا حديد؟ مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟

ألوان مناكير فرنش موضة 2024.. إليك أحدث الصيحات للأناقة

تهتم الكثير من الفتيات بمظهرها، ويعد من أهم الأشياء المكملة لأي فتاة لتبرز أناقتها هو الاهتمام بشكل أظافرها، وتطبيق المناكير ليعطي جمال لليدين.

وهناك العديد من الطرق لوضع مناكير فرنش بأساليب مختلفة وهذا يتوقف على اختيار استايل اللبس والألوان.

تتغير صيحات طلاء الأظافر على حسب الموضة ولكن المناكير الفرنش يعتبر الأكثر شيوعًا في الاختيار سواء للعرايس أو تطبيقه بشكل كلاسيكي مختلط بألوان ورسومات متناسقة مع ألوان الملابس.

موديلات مناكير فرنش

ويعتبر من أهم إطلالات ألوان مناكير فرنش موضة 2024 هو الموديل الخاص بالعروسة حيث يكون رمز للأناقة مع فستان الزفاف وقد يتم تطبيقه بالمناكير الشفاف كطبقة أساسية على كامل الأظافر بعدها يتم تحديد اللون الأبيض برسم مقوس عريض أو رفيع بلون مختلف لتكتمل رسمة الأظافر، وقد تكون أغلبية الألوان بيج فاتح أو أبيض أو لون زهري لتطابق هدوء ألوان فساتين الزفاف.

مناكير فرنش كلاسيكي

صيحة الفرنش الكلاسيكية قد تكون من أكثر صيحات موضة المناكير الأكثر أناقة وقد يكون اللون الوردي من أكثر الألوان الأساسية في شكل الأظافر مع تحديد خط رفيع بلون مختلف سواء أبيض أو أسود.

وتتميز بأنها أكثر خيارا مناسبا للإطلالات الكلاسيكية التي تناسب جميع أطوال الأظافر.

مناكير فرنش ملون

تعتبر من ألوان مناكير فرنش موضة 2024، التي تناسب المرأة الجريئة المختلفة في اختيار ألوانها اللافتة للأظافر بألوان وأساليب جذابة، هي اختيار فرنش ملون ويتم تطبيقه بلون هادئ كقاعدة أساسية للظفر وتحديد مقدمته بلونين مختلفين بأسلوب فرنش على حسب استايل اللبس.