الإثنين 15 أبريل 2024 07:03 مـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

ألوان مناكير فرنش موضة 2024.. إليك أحدث الصيحات للأناقة

تهتم الكثير من الفتيات بمظهرها، ويعد من أهم الأشياء المكملة لأي فتاة لتبرز أناقتها هو الاهتمام بشكل أظافرها، وتطبيق المناكير ليعطي جمال لليدين.

وهناك العديد من الطرق لوضع مناكير فرنش بأساليب مختلفة وهذا يتوقف على اختيار استايل اللبس والألوان.

تتغير صيحات طلاء الأظافر على حسب الموضة ولكن المناكير الفرنش يعتبر الأكثر شيوعًا في الاختيار سواء للعرايس أو تطبيقه بشكل كلاسيكي مختلط بألوان ورسومات متناسقة مع ألوان الملابس.

موديلات مناكير فرنش

ويعتبر من أهم إطلالات ألوان مناكير فرنش موضة 2024 هو الموديل الخاص بالعروسة حيث يكون رمز للأناقة مع فستان الزفاف وقد يتم تطبيقه بالمناكير الشفاف كطبقة أساسية على كامل الأظافر بعدها يتم تحديد اللون الأبيض برسم مقوس عريض أو رفيع بلون مختلف لتكتمل رسمة الأظافر، وقد تكون أغلبية الألوان بيج فاتح أو أبيض أو لون زهري لتطابق هدوء ألوان فساتين الزفاف.

مناكير فرنش كلاسيكي

صيحة الفرنش الكلاسيكية قد تكون من أكثر صيحات موضة المناكير الأكثر أناقة وقد يكون اللون الوردي من أكثر الألوان الأساسية في شكل الأظافر مع تحديد خط رفيع بلون مختلف سواء أبيض أو أسود.

وتتميز بأنها أكثر خيارا مناسبا للإطلالات الكلاسيكية التي تناسب جميع أطوال الأظافر.

مناكير فرنش ملون

تعتبر من ألوان مناكير فرنش موضة 2024، التي تناسب المرأة الجريئة المختلفة في اختيار ألوانها اللافتة للأظافر بألوان وأساليب جذابة، هي اختيار فرنش ملون ويتم تطبيقه بلون هادئ كقاعدة أساسية للظفر وتحديد مقدمته بلونين مختلفين بأسلوب فرنش على حسب استايل اللبس.