الأحد 25 فبراير 2024 09:52 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
من هو رئيس حكومة الحوثيين الجديد؟ ثلاثة مرشحين ينسحبون أو يستبعدون من السباق” بعد ساعات من لقاء عيدروس الزبيدي.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يغادر عدن والكشف عن وجهته نجل متنفذ حوثي يغتصب طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة والحوثيين يهددون أسرتها بالقتل إذا تحدثت”(صورة) مسؤول يمني بارز في الشرعية ينضم لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” والأخير يرحب! انقلاب شاحنة محملة بمادة الزيت في منطقة الشرية بمحافظة البيضاء (صور) ”الخيمة الرمضانية في عدن: تخفيضات تصل إلى 30% على السلع الغذائية والمستلزمات والاحتياجات الضرورية” مقتل وإصابة ستة أشخاص جراء الغارات الأمريكية - البريطانية على تعز (أسماء + صور) كاتب صحفي: الحوثيون وحدهم من يفرح بكل ضربة أمريكية بريطانية في اليمن ”لماذا كان البيض الوحيد الذي تذكر القتلى في توقيع اتفاق سياسي؟ كاتب صحفي يجيب” أول تصريح للمتحدث الرسمي للحوثيين بشأن الضربات الأمريكية البريطانية الأخيرة ”معتوه ومعاق عقليًا يسيطر على ممر ملاحي دولي”..قيادي حوثي سابق ردا على تهديدات عبدالملك الحوثي في البحر الاحمر نجل الفنان عبدالله الرويشد يكشف عن تطورات الحالة الصحية لوالده وسبب منع الزيارة عنه

كاظم الساهر يحيي حفلا إضافيا فى دبى.. لهذا السبب

كاظم الساهر
كاظم الساهر

أعلنت الصفحة الرسمية للفنان العراقي كاظم الساهر عبرموقع التواصل الإجتماعى لتبادل الصوروالفيديوهات "إنستجرام" عن تقديمه حفلة إضافية فى دبي نظرا للإقبال الجماهيرى الكبير على حفله المقرر فى يوم 22 ديسمبر المقبل.

وقالت الصفحة الرسمية : "نظرًا للإقبال الجماهيري الكبير ونفاد تذاكر حفل كاظم الساهر في أوبرا دبي.. تمت إضافة حفل ثانٍ للقيصر يوم 23 ديسمبر 2023 وسيتم طرح التذاكر غدًا".

على الجانب الآخر، كان الفنان كاظم الساهر، طرح فيديو كليب بعنوان "hold your fire" وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني، وذلك علي منصات الموسيقي وموقع يوتيوب.

واحتوى فيديو كليب كاظم الساهر الجديد "hold your fire" علي مشاهد من القصف علي غزة وذلك من قبل جيش الاحتلال.

كما سلط فيديو كليب كاظم الساهر الجديد "hold your fire" على معاناة ورعب الأطفال الفلسطينيين بسبب القصف على غزة.

كاظم الساهر قرر أن تكون الأغنية باللغة الإنجليزية من أجل إيصال رسالة إلى العالم كله، لوقف العنف الذي يمارس على المدنيين الأبرياء،وإنهاء هذه الحرب المدمرة في غزة.

يذكر أن أغنية Hold Your Fire تلحين كاظم الساهر، كلمات توم لو، مستوحاة من فكرة كاظم الساهر، توزيع ميشال فاضل، بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فونجوف.