الثلاثاء 27 فبراير 2024 07:20 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة الكشف عن سر تدخين صدام حسين ”السيجار”

عاجل… هجوم أوكراني على مدينة كوبيانسك.. أعرف السبب

هجوم أوكراني على كوبيانسك
هجوم أوكراني على كوبيانسك

أفادت وزارة الدفاع الروسية، مساء اليوم الأربعاء الموافق 29/11/2023، بأن القوات الأوكرانية شنت هجوما في اتجاهي كوبيانسك وكراسني ليمان ولكن القوات تصدت لها مما جعلها تفقد نحو 100 جندي خلال الـ24 ساعة الماضية.

 

ووفقا لوكالة "سبوتنيك" الروسية، جاء في البيان اليومي لوزارة الدفاع الروسية: "في اتجاه كوبيانسك، صدت وحدات من قوات مجموعة "الغرب"، بدعم من نيران الطيران والمدفعية، هجوماً للوحدات الهجومية من لواء المشاة الآلي رقم 57 للعدو في منطقة قرية ليمان، في مقاطعة خاركوف الأولى".

 

وأكدت الوزارة، إن "خسائر العدو بلغت ما يصل إلى 20 عسكريا وعربتي مشاة قتالية وعربتين قتاليتين مدرعتين أمريكيتي الصنع من طراز همفي ومركبتين بالإضافة إلى منصة مدفعية ذاتية الدفع من طراز أكاتسيا".

 

وفي اتجاه كراسنوليمانسك، صدت وحدات من المجموعة "المركز"، بدعم من طيران الجيش، هجومين شنتهما مجموعات هجومية من اللواء الميكانيكي الحادي والعشرين واللواء الثاني عشر للأغراض الخاصة للقوات المسلحة الأوكرانية في مناطق يامبولوفكا في جمهورية دونيتسك الشعبية وغابات سيريبريانسكي.

 

وأكملت وزارة الدفاع إلى أن "خسائر القوات المسلحة الأوكرانية بلغت ما يصل إلى 80 عسكريا ومركبتين".