المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:44 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قطع أجسادهم وألقاها في النفايات … القبض على رجل قتل 4 اخرين بطريقة بشعة رغم سيطرة ساحقة.. البرتغال تنتظر حتى اللحظات الأخيرة لانتصار صعب على التشيك وتركيا تسحق جورجيا بثلاثية الجيش الإسرائيلي يعلن الموافقة على خطط الهجوم على دولة عربية ..وبريطانيا تحذر وتحدد الموعد ”هل شفت أحد يروح يحج ويوقف في عرفات بثوب وجنبية؟” ..كاتب سعودي يسخر من تزييف الحوثيين منزل يتحول إلى ساحة جريمة: شقيق يطعن شقيقه بكريتر عدن الكشف عن الحالة الصحية للفنان الكويتي الكبير ”عبدالله الرويشد” ”ضربة قاضية للمجلس الانتقالي”..أبرز قيادات الحراك الجنوبي وتحرير عدن يدعو لإنشاء تحالف جديد بالجنوب الهادي وأبو عمار الكول: أسماء بارزة في فضيحة تعصف بالمليشيات الحوثية مسؤول حكومي يكشف الحقيقة المرّة: يمنيون يدافعون عن قاتليهم ومدمري بلادهم! الحوثيون يتجهون نحو حرب شاملة... ماذا يحدث في تعز من قبل الجماعة؟ ” الله كان لهم بالمرصاد ”..كاتب سعودي يكشف كيف فشل الحوثيين في استغلال موسم الحج لتنفيذ مخططاتهم الخبيثة ضحايا جدد لغياب الوعي: شقيقتان تلقيا مصرعهما غرقًا في سد مأرب خلال عيد الأضحى

تعرف على أسعار تذاكر حفل ”روائع السنباطي”

حفل روائع السنباطي
حفل روائع السنباطي

يستعد نجوم حفل "روائع السنباطي" لإحياء حفلاً غنائيا مساء الخميس المقبل 30 نوفمبر على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي.

ومن المقرر أن يشارك في الحفل مجموعة من نجوم الغناء في الوطن العربي وهم: شيرين عبد الوهاب، وصابر الرباعي، وأحمد سعد، ومي فاروق، وريهام عبد الحكيم، وإيمان عبد الغني، وفؤاد زبادي.

وطرحت الجهة المنظمة تذاكر الحفل عبر حسابها وجاءت كالتالي:

100 ريال سعودي أي ما يعادل 823 جنيه
180 ريال سعودي أي ما يعادل 1482 جنيه
350 ريال سعودي أي ما يعادل 2883 جنيه
1800 ريال سعودي أي ما يعادل 14.829 جنيه
2000 ريال سعودي أي ما يعادل 16.475 جنيه
2500 ريال سعودي

ونشر الموقع الرسمي لمسرح بنش مارك مقاطع فيديو ترصد وصول نجوم "روائع السنباطي" إلى الرياض استعدادا لحفل الخميس.

الموسيقار رياض السنباطي

رياض السنباطي، هو واحد من رواد تجديد الموسيقى العربية، ومن أبرز الموسيقيين العرب، والذي أشتهر بتفرده في تلحين القصيدة العربية بالطابع الكلاسيكي، وتعاون مع أغلب مطربي الوطن العربي، جمعته علاقة وطيدة بكوكب الشرق أم كلثوم.