المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:46 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

تعرف على أسعار تذاكر حفل ”روائع السنباطي”

حفل روائع السنباطي
حفل روائع السنباطي

يستعد نجوم حفل "روائع السنباطي" لإحياء حفلاً غنائيا مساء الخميس المقبل 30 نوفمبر على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي.

ومن المقرر أن يشارك في الحفل مجموعة من نجوم الغناء في الوطن العربي وهم: شيرين عبد الوهاب، وصابر الرباعي، وأحمد سعد، ومي فاروق، وريهام عبد الحكيم، وإيمان عبد الغني، وفؤاد زبادي.

وطرحت الجهة المنظمة تذاكر الحفل عبر حسابها وجاءت كالتالي:

100 ريال سعودي أي ما يعادل 823 جنيه
180 ريال سعودي أي ما يعادل 1482 جنيه
350 ريال سعودي أي ما يعادل 2883 جنيه
1800 ريال سعودي أي ما يعادل 14.829 جنيه
2000 ريال سعودي أي ما يعادل 16.475 جنيه
2500 ريال سعودي

ونشر الموقع الرسمي لمسرح بنش مارك مقاطع فيديو ترصد وصول نجوم "روائع السنباطي" إلى الرياض استعدادا لحفل الخميس.

الموسيقار رياض السنباطي

رياض السنباطي، هو واحد من رواد تجديد الموسيقى العربية، ومن أبرز الموسيقيين العرب، والذي أشتهر بتفرده في تلحين القصيدة العربية بالطابع الكلاسيكي، وتعاون مع أغلب مطربي الوطن العربي، جمعته علاقة وطيدة بكوكب الشرق أم كلثوم.