المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 05:21 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

اعتقال روسي خطط لتفجير مكتب تجنيد في مدينة فورونيج

الأمن الفيدرالي الروسي
الأمن الفيدرالي الروسي

أعلن جهاز الأمن الفيدرالي الروسي، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، عن اعتقال مواطن روسي يعمل لصالح أوكرانيا خطط لتفجير مكتب التجنيد العسكري في مدينة فورونيج الواقعة جنوب غربي روسيا.

وجاء في بيان لجهاز الأمن الروسي منذ قليل: "أحبط الأمن الفدرالي، ارتكاب عمل إرهابي في فورونيج.

ونتيجة للتدابير المتخذة، تم اعتقال مواطن روسي من مواليد عام 1986، قام بتجنيده مقاتلو إحدى المنظمات الإرهابية الأوكرانية، والذي خطط بناءً على تعليماتها، لتفجير عبوة ناسفة يدوية الصّنع في مكتب التّجنيد العسكري للمدينة، ثم التوجه لاحقًا إلى أوكرانيا، للمشاركة في عمليات قتالية ضد القوات المسلحة الروسية".

كما أوضح البيان أيضًا  "تم العثور على مكونات لصنع عبوة ناسفة محليّة في منزل المعتقل، بالإضافة إلى مراسلات عبر الإنترنت مع مسؤولي التّجنيد الأوكرانيين".

وأكمل الأمن الفدرالي في فورونيج أنه تم فتح قضية جنائية بموجب المادّتين "التّحضير لعمل إرهابي" و"حيازة وتصنيع وتخزين الأجهزة المتفجرة بشكل غير قانوني".