الأحد 14 أبريل 2024 07:33 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟ القبض على مئات اليمنيين بعد اجتيازهم الحدود السعودية

شركة ديزني تكشف تفاصيل جديدة بشأن إيرادات شباك التذاكر العالمي

أفلام ديزني
أفلام ديزني

قالت شركة والت ديزني أن الأفلام الجديدة، اليوم الأربعاء،  لم تنجح في تحقيق إيرادات عالية في شباك التذاكر العالمى، والتي بلغت مليار دولار في آخر أربعة أفلام.

وذلك بعدما اعترفت شركة والت ديزني في ملفها المالي للعام الرابع المنتهي في سبتمبر الماضى بأن محتواها الجديد قد لا يكون جذابًا للجمهور،  كما هو واضح من الخسارة في شباك التذاكر العالمى، والتي بلغت مليار دولار في آخر أربعة أفلام.

ومن خلال موقع ديلي ميل، أضافت ديزني في ملفها بأن وجهات النظر السياسية للشركة والصواب السياسي الذي تريد الترويج له قد لا يتوافق مع الطلب بين الجمهور.

ونتيجة للمخاطر "المتعلقة بعدم التوافق مع الأذواق العامة والمستهلكين وتفضيلاتهم للترفيه"، قامت ديزني أيضًا بتأجيل إصدار مجموعة من ألافمها منهم فيلم "Snow White" الذي تبلغ تكلفته 330 مليون دولار.