الخميس 29 فبراير 2024 02:19 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أمريكا تتعهد بردع الحوثيين ووكلاء إيران في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لطهران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن الجوازات اليمنية تعلن توفر جوازات السفر وطباعتها.. وتوجه دعوة مهمة للمواطنين يتقدمهم عميد كلية.. دكاترة جامعة صنعاء في دورة عسكرية حوثية (صور) تحسن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية ارتفاع كلفة الغذاء والدواء والوقود والمساعدات.. أمريكا تدق ناقوس الخطر بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر بريطانيا تحذر من كارثة ‘‘أخرى’’ في البحر الأحمر ‏السلالة الهادوية والجنس المقدس

مشجع ”يضحى بنفسه” من أجل التقاط صورة مع كريم بنزيما.. وحينما وصل إليه كانت الصدمة! ”فيديو”

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

في إحدى مباريات دوري أبطال آسيا التي جمعت بين فريق الاتحاد ونظيره أجمك الأوزبكي، شهدنا موقفًا غير مألوف عندما قام مشجع أوزبكي بتصرف متهور، يعكس مدى تأثره وحماسه لهذه اللعبة الشعبية.

حيث اقتحم المشجع الأوزبكي مضحيا بنفسه، الملعب من أجل التقاط الصور مع كريم بنزيما ولكن الأمن منعه من الوصول إليه، في اللحظة الأخيرة.

وأظهرت اللقطات التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة دخول مشجع للمستطيل الأخضر للقاء بنزيما الذي كان واقفا في منتصف الملعب، إلا أن رجال الأمن نجحوا في الوصول إليه قبل الخطوة الأخيرة الفاصلة.

وحاول المشجع الإفلات من قبضة الأمن لبضع لحظات، لكنه في الأخير استسلم وخرج من الملعب.

المشجع الأوزبكي، مدفوعًا برغبته الشديدة في التقاط صورة مع اللاعب الشهير كريم بنزيما، قام بخطوة جريئة ومتهورة في آن معًا. اقتحم الملعب، متجاوزًا كل الحواجز الأمنية، في محاولة للوصول إلى نجمه المفضل. هذا السلوك، على الرغم من كونه مدفوعًا بالحماس، إلا أنه يعكس نوعًا من التهور وعدم الاحترام لقواعد اللعبة واللاعبين.

ويتمتع فريق الاتحاد السعودي، الذي يواجه أجمك الأوزبكي في إطار منافسات دوري أبطال آسيا، بجمهور كبير ومتحمس.