الإثنين 4 مارس 2024 10:36 صـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية تخوفات من تدمير البيئة البحرية بعد إغراق الحوثيين سفينة تحمل أطنان من السموم في البحر (إستطلاع) الحوثيون يحملون إحدى قبائل شبوة مسؤولية مقتل طفل بعد اغتياله في مدينة ذمار العثورعلى شاب يمني مشنوقا بأحد المصانع في الأردن الحوثيون يعجلون بمحاكمة المتهمين بقتل إبراهيم الحوثي الأخ الأصغر لزعيم المليشيا ميليشيا الحوثي تعتقل ضابط في الحرس الجمهوري بعد اقتحام منزله في سنحان بمحافظة صنعاء

اقتحام نادٍ رياضي في عدن وإطلاق النار وإصابة عدد من المتواجدين

إرشيفية
إرشيفية

أصيب ثلاثة مدنيين برصاص قوات المجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة المؤقتة عدن جنوبي اليمن.

وقالت مصادر محلية، إن قوات تابعة للمجلس الانتقالي داهمت، مساء السبت، ناديا رياضيا في شارع الكثيري بمديرية المنصورة أثناء تواجد متدربين فيه بهدف القبض على شاب من مرتادي النادي.

وأضافت المصادر أن المسلحين أطلقوا النار اثناء المداهمة، ما تسبب بإصابة ثلاثة مدنيين تم نقلهم الى مستشفى أطباء بلا حدود لتلقي العلاج إضافة إلى أنها خلفت أضرار مادية في ملحقات النادي.