المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:23 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

شاهد .. مليشيا الحوثي تجبر طاقم السفينة المختطفة ‘‘جلاكسي’’ على تعاطي القات (فيديو)

طاقم السفينة المختطفة يتعاطى القات
طاقم السفينة المختطفة يتعاطى القات

أجبرت ميليشيا الحوثي، طاقم السفينة "جالاكسي ليدر" المختطفة لديها منذ أسبوع، على تناول نبتة "القات"، ضمن استهتارها بالطاقم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يظهر عناصر ميليشيا الحوثي وهي تعطي أحد طاقم السفينة أغصان نبتة القات، الذي تحظره العديد من الدول، وتصنفه ضمن المواد المخدرة.

وظهر أحد عناصر المليشيات وهو يخاطب زملاءه قائلًا إنه يرغب في إجبارهم على إدمان القات.

وكانت مليشيا الحوثي التابعة لإيران قد السفينة "جالاكسي ليدر" التي تديرها شركة نيبون يوسن اليابانية، في 19 نوفمبر الجاري، أثناء ابحارها في المياه الدولية بالبحر الأحمر قبالة السواحل اليمنية في رحلة تجارية اعتيادية بين تركيا والهند وعلى متنها طاقم بحارة غالبيتهم من الجنسية التركية.