الثلاثاء 27 فبراير 2024 07:48 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة

شاهد .. مليشيا الحوثي تجبر طاقم السفينة المختطفة ‘‘جلاكسي’’ على تعاطي القات (فيديو)

طاقم السفينة المختطفة يتعاطى القات
طاقم السفينة المختطفة يتعاطى القات

أجبرت ميليشيا الحوثي، طاقم السفينة "جالاكسي ليدر" المختطفة لديها منذ أسبوع، على تناول نبتة "القات"، ضمن استهتارها بالطاقم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يظهر عناصر ميليشيا الحوثي وهي تعطي أحد طاقم السفينة أغصان نبتة القات، الذي تحظره العديد من الدول، وتصنفه ضمن المواد المخدرة.

وظهر أحد عناصر المليشيات وهو يخاطب زملاءه قائلًا إنه يرغب في إجبارهم على إدمان القات.

وكانت مليشيا الحوثي التابعة لإيران قد السفينة "جالاكسي ليدر" التي تديرها شركة نيبون يوسن اليابانية، في 19 نوفمبر الجاري، أثناء ابحارها في المياه الدولية بالبحر الأحمر قبالة السواحل اليمنية في رحلة تجارية اعتيادية بين تركيا والهند وعلى متنها طاقم بحارة غالبيتهم من الجنسية التركية.