المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 08:01 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”روح الثورة تهبّ على الحداء: أهالي المنطقة يقفون في وجه جرائم الحوثيين” كنوز ردفان: حقيقة أم وهم؟ اللواء الخامس يكشف القصة كاملة! حرب على التعليم: الحوثيون يُطفئون نور المعرفة في15 مدرسة ! فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو)

بالصور.. قناص القسام يردي أخطر قناص في جيش الاحتلال الإسرائيلي قتيلًا

القناص الإسرائيلي
القناص الإسرائيلي

تداول رواد منصة التدوين العالمية «إكس-تويتر سابقًا» صورًا تظهر مقتل أخطر قناص في جيش الاحتلال الإسرائيلي على يد قناص تابع لكتائب القسام.

وقال حساب حقيقة الحدث: مقتل أخطر قناص في جيش الاحتلال الإسرائيلي على يد قناص تابع لكتائب القسام وحدات اليمام العقيد هابيل بيرون رئيس وحدة القناصة بوحدات اليمام، حيث تم إرساله لتصفية قناص القسام ولكنه لم تمر ساعة على تموضعه حتى تم قتله على يد قناص القسام برصاصة في الرأس.

وقال صاحب حساب محمد الجوهري: هذه الرصاصة التي أطلقها قناص حماس، خرجت من بندقيته موَجهة بالعناية الإلهية لرأس القاتل المأجور لترديه هالكًا أين تتوقعون الآن مقر ومستقر هذا القاتل المأجور غير جــهنــم وبئس المصير.