الأحد 10 ديسمبر 2023 09:43 صـ 27 جمادى أول 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الفلكي الجوبي: ضريب في المحاصيل الزراعية مع دخول ‘‘عشاء الصلم’’ وهذا موعد بدء الوقوف الشمسي انهيار جنوني للريال اليمني وقفزة خيالية للعملات الأجنبية أستاذ العلوم السياسية يكشف الهدف الحقيقي من العمليات الحوثية ضد إسرائيل: ودولة عربية لن تدخل في الحرب رغم تعرضها للقصف إسقاط طائرتين في البحر الأحمر وإعلان عسكري للقوات الفرنسية أربع محافظات تسجل أدنى درجة حرارة في اليمن (الأسماء) عن اللواء فايز الدويري ومدرسته المتفردة في التحليل العسكري هل خلعه الحل الوحيد.. ما لا تعرفونه عن ضرس العقل يوم مليئ بالإنجازات ..توقعات لأصحاب برج الجوزاء اليوم 10 ديسمبر 2023 هل هي زلة لسان؟.. قيادي مقرب من عبدالملك الحوثي يفجر مفاجأة ويعترف بالتسهيلات الأمريكية لجماعته أثناء اختطاف سفينة جالكسي هجوم سيبراني للحرس الثوري الإيراني على وحدات وقواعد بيانات أمريكية إسرائيلية صحتك بالدنيا.. فوائد الاعتماد على فاكهة «البابايا» في الشتاء غريب جدًا.. أول رد أمريكي على قرار الحوثيين بمنع مرور السفن بمختلف جنسياتها إلى اسرائيل

القاء نظرة الوداع من قبل زوجته وطفلته .. شاهد جموع غفيرة تشييع الشاب ”العدني ” لمثواه الاخير

جثمان العدني
جثمان العدني

وسط حشد غفير وصل جثمان الشاب "هيثم العدني" إلى مطار عدن الدولي ومن ثم إلى مسقط رأسه لالقاء نظرة الوداع الأخيرة عليه من قبل زوجته وطفلته وأسرته.

وشارك مئات المواطنين في تشيع جثمانه والصلاة عليه في مسجد الحبيب المصطفى في كود بيحان، وسيتم دفنه في مقبرة الرضوان بالممدارة بالعاصمة عدن.

https://twitter.com/mashhadyemeni/status/1725158074061611272?t=DMs6uVOCjGvlNgMl48NwRw&s=19