المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 08:46 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أوروبا... إلى اليمين المتطرف در درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد مدرب عربي شهير يهتك عرض مراهقات بطريقة شيطانية خسيسة المنتخب البلجيكي يحقق فوزاً مهماً على حساب رومانيا والبرتغال تؤكد تأهلها وتقترب من الصدارة بفوز كبير على تركيا في يورو2024 ثورة واجتماع ضد الحوثيين في صنعاء عقب مقتل نجل شيخ قبلي بارز رحيل كبير سدنة بيت الله وحامل مفتاح الكعبة المشرفة فتاة تفجر اشتباكات مسلحة بين الانتقالي وقوات قبلية والأخيرة تستولي على أطقم المجلس وعيدروس يدخل على الخط بالفيديو.. الفنانة السورية ”كندة علوش” تعلن إصابتها بمرض خطير طفل يقتل بنت جاره بسكين وسط شارع في العيد.. والكشف عن دوافع الجريمة صدمة عالمية ...رئيس دولة يتوقع حرب كبرى في أوروبا خلال 3 أشهر وضحايا بالملايين وإسقاط بوتين وروسيا لن تكون بشكلها الحالي نجاح باهر لحج هذا العام: وزير الأوقاف يُثني على جهود قيادات الوزارة ويُؤكد على ضرورة الاستمرار في التطوير نهاية الحوثيين ..المستشفيات بصنعاء تستعين بثلاجات الدجاج لتخزين جثث الحوثيين والمليشيا ترفض تسليم الجثث لذويها

مفوض الأمم المتحدة لحقوق الإنسان يطالب بتحقيق دولى لما يحدث من إنتهاكات فى غزة

فولكر تورك مفوض الأمم المتحدة لحقوق الإنسان
فولكر تورك مفوض الأمم المتحدة لحقوق الإنسان

دعا"فولكر تورك" مفوض الأمم المتحدة لحقوق الإنسان إلي تحقيق دولي لما يحدث فى قطاع غزة من انتهاكات، محذرا من وضع "متفجر" في الضفة الغربية.

وتحدث تورك في إحاطة إلى الدول الأعضاء في المنظمة عن "مزاعم خطرة للغاية بشأن انتهاكات متعددة وعميقة للقانون الإنساني الدولي، أيا يكن مرتكبها، تتطلب تحقيقا معمقا ومحاسبة شاملة".

مشددً ضرورة وجود"تحقيق دولي" معربا عن قلقه العميق بشأن التصاعد المستمر وحدة العنف والتمييز الحاد بحق الفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة، بما يشمل القدس الشرقية.

وقد دخلت الحرب في غزة يومها الـ41، وسط تواصل عمليات الجيش الإسرائيلي في القطاع، في وقت تواصل الفصائل الفلسطينية التصدي وقصف القوات الإسرائيلية المتوغلة.

وأعلنت وزارة الصحة في القطاع أن 11 ألفا و500 فلسطيني قتلوا في القصف الإسرائيلي على قطاع غزة منذ في 7 أكتوبر. وبين القتلى الذين تم إحصاؤهم إلى الآن 4710 أطفال و3160 امرأة. كذلك، أصيب 29 ألفا و800 شخص.