الخميس 22 فبراير 2024 01:01 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”لا يخضع لسلطتكم ولا تستطيعون الوصول إليه”...كاتب صحفي يكشف حقيقة حصول الحوثيين على رسوم من عبور السفن بباب المندب ”الرد قد يكون قنبلة نووية”...كاتب صحفي يحذر من هجمات الحوثيين بالبحر الاحمر والرد الغربي عليها في جريمة بشعة... مسلح حوثي يقتل زوجته وابنته وعمتيه (تفاصيل صادمة) عرض مثير تقدم به ”محمد علي الحوثي” إلى مصر وطرف ثالث يدخل في الخط! ” كان يمكن تجنب الحرب لو أنصتوا لي ”...”بن دغر ”ينتقد الألمان والأوروبيين بعد اطلاقهم ”أسبيدس” في البحر الأحمر بن دغر يكشف المستور بشأن تراجع قوات الشرعية من مشارف صنعاء ومحيط ميناء الحديدة ويتحدث عن ”أخطاء استراتيجية” هالاند يضع مانشستر سيتي على بعد نقطة من ليفربول المتصدر خبير عسكري يكشف سبب إطالة ”المواجهة” بين الحوثيين والجانب الأمريكي البريطاني ولماذا لم تؤثر الضربات في قدراتهم؟ عاجل: تحليق مكثف للطيران الأمريكي في أجواء محافظة يمنية بعد سلسلة غارات عنيفة طارق صالح وعيدروس الزبيدي واليدومي يوجهون رسائل إلى الملك سلمان وولي عهده الشرعية تستعد لتوجيه ضربة قاضية للحوثيين.. ووزير يكشف الخطوات الأولى محاولة اغتيال فاشلة لقيادي في المجلس الانتقالي بأبين ونقله إلى عدن في حالة حرجة

اختطاف سفينة تجارية في ميناء الحديدة!!

خطفت مليشيا الحوثي الإرهابية سفينة شحن تجارية في موانئ الحديدة بعد تفريغ حمولتها.

وأوضحت بيانات الحركة الملاحية الصادرة عن مؤسسة البحر الأحمر، أن المليشيات خطفت سفينة شحن تجارية تدعى "رينا"، في موانئ الحديدة.

وتظهر البيانات أن السفينة محتجزة منذ قرابة شهرين دون توضيح أسباب الخطف باستثناء تعليق قصير يقول إنها "محتجزة من قبل المحكمة التجارية"، دون توضيح نوع الحكم وتاريخه والقضية التي خطفت السفينة بسببها.

وتتبع السفينة "رينا" شركة ملاحة بحرية تدعى عالم البحار السبعة، وهي من سفن نقل الحاويات، لكن الشركة لم تنشر أيضا تعليقا على موقعها على الإنترنت عن القضية.

وكانت المليشيات قد خطفت السفينة ذاتها لفترة في يونيو الماضي وأطلقت سراحها بعد تداول خبر خطفها في وسائل الإعلام المحلية.

وتحاول مليشيا الحوثي بالقوة تحويل كافة الواردات القادمة إلى اليمن عبر ميناء الحديدة ، في ظل قرصنة مستمرة ونهب للمستوردين بحيل متعددة الأشكال.