الأربعاء 21 فبراير 2024 07:44 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صحيفة إماراتية: تصعيد خطير في جنوب اليمن للي ذراع حكومة ”بن مبارك” وهذا ما سيحدث الأسبوع القادم عرض عسكري للحوثيين وعيونهم على مأرب ”شاهد” ورد الآن.. انفجارات عنيفة في مدينة الحديدة وإعلان حوثي بشأنها أقوى رد سعودي على مجلس الأمن بعد فشله في إصدار قرار بوقف الحرب على غزة عاجل: صورة للسفينة البريطانية التي قصفها الحوثيون قرب باب المندب والنفط يتسرب منها وعليها مواد شديدة الخطورة تفاصيل عقد مبابي الجديد مع ريال مدريد.. تنازل عن ”رقم مهم” فنان ”مصري”: شفت الرسول محمد و4 أنبياء في المنام.. واتكلمت مع سيدنا إبراهيم أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في القاهرة كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل

رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق يصف نتنياهو ”بسيد الهراء”

رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق إيهود أولمرت
رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق إيهود أولمرت

ذكرت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية مساء اليوم، أن وزير مجلس الحرب الإسرائيلي "بيني غانتس"، يعارض خطوة سياسية محتملة تختمر للإطاحة برئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.

ونقلت الصحيفة خلال حوارات خاصة مع "غنتس" أنه قال لا يمكن استبدال نتنياهو في زمن الحرب.

وصرحت الصحيفة بناء على مصادر مقربة من وزير مجلس الحرب أن المحادثات الرامية التي تريد الإطاحة بنتنياهو "ليست أكثر من وهم".

وفى وقت سابق قال رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق"إيهود أولمرت" إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو" دُمر نفسيا بسبب فشلة الفادح في مجال الأمن القومي".

وصرح "أولمرت" فى مقابلة صحفية لـ بوليتيكو، إن "نتنياهو" كان في حالة إنهيار عصبي، مما سمح للبعض من السعي إلى الإطاحة به من منصبه لفشله في حماية الأمن القومي بعد هجمات حماس"، كما وصف نتنياهو أيضاً بأنه سيد الهراء.

وتابع: "في كل دقيقة يقضيها نتنياهو كرئيس للوزراء فهو يشكل خطرا على إسرائيل. أنا أعني ذلك بجدية. أنا متأكد من أن الأميركيين يفهمون أنه في حالة سيئة".