المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:35 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

سان جيرمان يستعيد صدارة الدوري الفرنسي مؤقتا

سان جيرمان يستعيد صدارة الدوري الفرنسي
سان جيرمان يستعيد صدارة الدوري الفرنسي

ارتقى باريس سان جيرمان إلى صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم مؤقتا، بفوزه الكبير على ضيفه مونبلييه بثلاثية نظيفة، في افتتاح منافسات المرحلة الـ11.
وتناوب على تسجيل ثلاثية فريق العاصمة، الكوري الجنوبي لي كانغ-إن، وارن زائير إيمري، والبرتغالي فيتينيا في الدقائق 10، و58، و66 تواليا.
وبدأ سان جيرمان اللقاء بهجوم ضاغط أسفر عن هدف مبكر، حيث اخترق المغربي أشرف حكيمي منطقة الجزاء ومرر كرة عرضية فوّتها كيليان مبابي لتصل إلى لي كانغ-إن الذي سدد بالشباك في المقص الأيمن (10).
وتواصل التفوق لسان جيرمان في الشوط الثاني، عندما بدأ حكيمي هجمة منظمة، انتهت بتبادل رائع للكرة بين عثمان ديمبيليه وزائير إيمري، الذي سدد بقوة في الشباك (58).
وواصل حكيمي تألقه في كرة عرضية، قابلها البديل فيتينيا بتسديدة مباشرة في الشباك محرزا ثالث الأهداف (66).
وبهذا الفوز، رفع النادي الباريسي رصيده إلى 24 نقطة في الصدارة مؤقتا، بينما تلقى مونبلييه خسارته الرابعة، ليتجمد رصيده عند 11 نقطة في المركز الـ11 مؤقتا أيضا.