الإثنين 4 مارس 2024 10:38 صـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية تخوفات من تدمير البيئة البحرية بعد إغراق الحوثيين سفينة تحمل أطنان من السموم في البحر (إستطلاع) الحوثيون يحملون إحدى قبائل شبوة مسؤولية مقتل طفل بعد اغتياله في مدينة ذمار العثورعلى شاب يمني مشنوقا بأحد المصانع في الأردن الحوثيون يعجلون بمحاكمة المتهمين بقتل إبراهيم الحوثي الأخ الأصغر لزعيم المليشيا ميليشيا الحوثي تعتقل ضابط في الحرس الجمهوري بعد اقتحام منزله في سنحان بمحافظة صنعاء

برلماني يمني يرد على المليشيا ويتحدث عن صواريخ تستحق الاجلال والتقدير وتفشل المخطط الخارجي في اليمن

مجلس الشيوخ الأمريكي
مجلس الشيوخ الأمريكي

رد برلماني يمني على إعلان مليشيا الحوثي، إستهداف إسرائيل، بتذكيره بصواريخ تستحق الاجلال والتقدير.
وقال عضو مجلس النواب بصنعاء، أحمد سيف حاشد، في تغريدة على حسابه بموقع "إكس"، تابعها "المشهد اليمني"، إن "فتح الطرقات من طرف واحد، ودفع مرتبات الموظفين المقطوعة، صواريخ تستحق الاجلال والتقدير، وتساهم في إفشال المخططات والأجندات الخارجية في اليمن".
وكان نوابٌ جمهوريون في مجلس الشيوخ الأمريكي، حثّوا وزارة الخارجية على إعادة تصنيف الحوثيين في اليمن منظمة إرهابية على خلفية هجماتهم الموجهة ضد إسرائيل.
وجاء في رسالة النواب، أن إعادة تصنيف الحوثيين منظمة إرهابية يؤكد أنهم يشكلون تهديدا لحلفاء واشنطن، خصوصا وللاستقرار الإقليمي في الشرق الأوسط بشكل عام.