الثلاثاء 27 فبراير 2024 07:17 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة الكشف عن سر تدخين صدام حسين ”السيجار”

إسماعيل هنية يوجه أول رد على إعلان جماعة الحوثي قصف إسرائيل ورسالة نصية تصل هواتف اليمنيين

إطلاق صاروخ
إطلاق صاروخ

وجه رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، اليوم الأربعاء، أول رد على إعلان جماعة الحوثي قصف إسرائيل، تزامنا مع وصول رسالة نصية لهواتف ملايين اليمنيين المشتركين في شركة اتصالات يمن موبايل.
وقال هنية في تصريح صحفي، تابعه "المشهد اليمني"، "أحيي كل جبهات المقاومة في لبنان والعراق واليمن وسوريا على مواقفها المتقدمة ونضالها المشروع"؛ في إشارة إلى جماعة الحوثي وحزب الله والحشد الشعبي في العراق.
جاء ذلك تزامنا مع وصول رسائل نصية (إس إم إس) لهواتف اليمنيين في صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي، تدعوهم للتبرع لما تسمى ''القوة الصاروخية'' بمبلغ 100 ريال؛ بعد أقل من 24 ساعة على تبني الحوثيين هجوما بصواريخ وطائرات مسيرة قيل إنها كانت تستهدف مواقع لإسرائيل وتم اعتراضها فوق البحر الأحمر.