المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 05:22 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

أمريكا تدعم مذابح الأطفال في غزة.. ناشطة تهاجم وزير الخارجية خلال جلسة للكونجرس «فيديو»

جلسة الاستماع لوزير الخارجية الأمريكي
جلسة الاستماع لوزير الخارجية الأمريكي

دائمًا هناك أصحاب الضمير في كل بلد، من تلك التي تدعم العدوان الإسرائيلي الغاشم على المدنيين في قطاع غزة؛ فهذه امرأة أمريكية تدعى «ميديا بنيامين» هاجمت وزير خارجية بلادها «أنتوني بلينكن» خلال جلسة استماع في الكونجرس أمس الثلاثاء.

مذابح الأطفال في غزة

وقاطعت «ميديا»، ذات الضمير الإنساني، كلام وزير الخارجية الأمريكي؛ مطالبة بوقف العدوان على غزة، ومنددة بدعم بلادها للاحتلال الإسرائيلي لارتكاب مجازر ضد المدنيين في غزة، وهو ما أدى إلى استشهاد نحو 5 آلاف طفل و3 آلاف امرأة وألفي شيخ حتى الآن، إلى جانب إصابة أكثر من 20 ألفًا آخرين.

وتضامن مع المرأة عدد آخر من الحاضرين لجلسة الاستماع بالكونجرس، رافعين أياديهمٍ الملطخة باللون الأحمر للدلالة على مساهمة أمريكا في إراقة دماء الفلسطينيين في قطاع غزة، فيما صرخت وهي تقول: عار عليكم جميعًا الولايات المتحدة تدعم مذبحة وحشية للأطفال في غزة على العالم وقف إطلاق النار الشعب الأميركي يرفض دعم هذه الحرب الوحشية.

فخورة جدًا

وفي تعليقها على حسابها بمنصة التدوين العالمي «إكس-توينتر سابقًا» قالت: كنت فخورة جدًا بتوقيفي من قبل الشرطة خلال اتراضي على كلمة وزير الخارجية «أنتوني بلينكن» في جلسة استماع في الكونجرس، احتجاجًا على دعم حكومتنا الفظيع للمذبحة التي ترتكبها إسرائيل في غزة.

وتعد الناشطة «ميديا بنيامين» عضوة في منظمة «كود بينك» الداعية إلى السلام، ووقف الحروب.