الجمعة 23 فبراير 2024 05:43 مـ 13 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

أمريكا تدعم مذابح الأطفال في غزة.. ناشطة تهاجم وزير الخارجية خلال جلسة للكونجرس «فيديو»

جلسة الاستماع لوزير الخارجية الأمريكي
جلسة الاستماع لوزير الخارجية الأمريكي

دائمًا هناك أصحاب الضمير في كل بلد، من تلك التي تدعم العدوان الإسرائيلي الغاشم على المدنيين في قطاع غزة؛ فهذه امرأة أمريكية تدعى «ميديا بنيامين» هاجمت وزير خارجية بلادها «أنتوني بلينكن» خلال جلسة استماع في الكونجرس أمس الثلاثاء.

مذابح الأطفال في غزة

وقاطعت «ميديا»، ذات الضمير الإنساني، كلام وزير الخارجية الأمريكي؛ مطالبة بوقف العدوان على غزة، ومنددة بدعم بلادها للاحتلال الإسرائيلي لارتكاب مجازر ضد المدنيين في غزة، وهو ما أدى إلى استشهاد نحو 5 آلاف طفل و3 آلاف امرأة وألفي شيخ حتى الآن، إلى جانب إصابة أكثر من 20 ألفًا آخرين.

وتضامن مع المرأة عدد آخر من الحاضرين لجلسة الاستماع بالكونجرس، رافعين أياديهمٍ الملطخة باللون الأحمر للدلالة على مساهمة أمريكا في إراقة دماء الفلسطينيين في قطاع غزة، فيما صرخت وهي تقول: عار عليكم جميعًا الولايات المتحدة تدعم مذبحة وحشية للأطفال في غزة على العالم وقف إطلاق النار الشعب الأميركي يرفض دعم هذه الحرب الوحشية.

فخورة جدًا

وفي تعليقها على حسابها بمنصة التدوين العالمي «إكس-توينتر سابقًا» قالت: كنت فخورة جدًا بتوقيفي من قبل الشرطة خلال اتراضي على كلمة وزير الخارجية «أنتوني بلينكن» في جلسة استماع في الكونجرس، احتجاجًا على دعم حكومتنا الفظيع للمذبحة التي ترتكبها إسرائيل في غزة.

وتعد الناشطة «ميديا بنيامين» عضوة في منظمة «كود بينك» الداعية إلى السلام، ووقف الحروب.