الثلاثاء 27 فبراير 2024 08:12 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
السامعي يفند رواية ”جمعة رجب” الحوثية ويحذر ناهبين الأوقاف السابقين واللاحقين جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس

دبلوماسي يمني يتحدث عن نجاح باهر لصواريخ إيران!

صاروخ لدى مليشيا الحوثي
صاروخ لدى مليشيا الحوثي

تحدث دبلوماسي يمني، اليوم الثلاثاء، عن نجاح باهر لصواريخ إيران، عقب تبني مليشيا الحوثي هجوما ضد إسرائيل بالصواريخ والمسيرات.
وقال مندوب اليمن الدائم لدى اليونسكو، الدكتور محمد جميح، في تغريدة على حسابه بموقع " إكس "، رصدها " المشهد اليمني "، إن " صواريخ إيران ومسيّراتها التي انفجرت بالجو نجحت نجاحاً باهراً، لا في إصابة الاحتلال الإسرائيلي، بل في غسل يديه من دم أكثر من 400 غزاوي استهدفهم اليوم"؛ في إشارة إلى مجزرة جباليا شمالي قطاع غزة، التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي.
وأضاف : نجحت في إظهار الجلاد بصورة الضحية التي تتعرض لحرب إبادة من أطراف متعددة.
وتابع: إما أن تصدقوا مع شعاراتكم أو تكفوا عن الاستثمار ببنك الدم الفلسطيني.
وكان المتحدث العسكرى باسم مليشيا الحوثي، يحيى سريع، قال في بيان، إن جماعته أطلقت دفعة كبيرة من الصواريخ البالستية والمجنحة وعدد كبير من الطائرات المسيرة على أهداف مختلفة في الأراضي المحتلة.
ورد الا.حتلا.ل الإسرائيلي، على تبني مليشيا الحوثي هجوما ضده بالصواريخ والمسيرات.
وقالت هيئة البث الإسرائيلية، إن إسرائيل تدرس الرد على الحوثيين بعد إطلاق صواريخ باتجاه إيلات.