الأربعاء 21 فبراير 2024 02:00 صـ 10 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: صورة للسفينة البريطانية التي قصفها الحوثيون قرب باب المندب والنفط يتسرب منها وعليها مواد شديدة الخطورة تفاصيل عقد مبابي الجديد مع ريال مدريد.. تنازل عن ”رقم مهم” فنان ”مصري”: شفت الرسول محمد و4 أنبياء في المنام.. واتكلمت مع سيدنا إبراهيم أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في القاهرة كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل شاهد .. امرأة يمنية في إب تشتكي ظلم قيادي حوثي قام بجرف مزارعهم (فيديو) برلماني يفجر مفاجأة عن مجلس النواب في صنعاء.. هذا ما حدث في اليوم الأول وهذا ما تم تغييره في اليوم التالي تعرف على الإصلاحات المالية التي تنوي وزارة المالية تنفيذها في العام المالي 2024م شاهد: ”من الجمر إلى الجن.. قصص غريبة عن جنود يمنيين من قبيلة الصبيحة تثير الدهشة والسخرية على مواقع التواصل”

ضربة قوية وجهتها ‘‘المقاومة’’ لجيش الاحتلال في مشارف قطاع غزة

المقاومة في غزة
المقاومة في غزة

تصدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اليوم الثلاثاء، لدبابات وآليات قوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في شمال قطاع غزة وجنوبه، باستعمال أسلحة رشاشة وقذائف مضادة للدروع.

وقالت كتائب القسام الجناح المسلح لحركة "حماس"، إنّ المقاومين استهدفوا قوة راجلة إسرائيلية قرب معبر كرم أبوسالم بقذائف الهاون، واشتبكوا في ساعة مبكرة من صباح اليوم مع قوات الاحتلال "المتوغلة في محور جنوب غزة، بالأسلحة الرشاشة واستهدفوا أربع آليات بقذائف الياسين 105"، المحلية الصنع، إلى جانب ضربهم دبابة وجرافة في شمال غرب القطاع بقذيفتين.

وبعد أكثر من ثلاثة أسابيع من انطلاق "طوفان الأقصى" يحاول الاحتلال تنفيذ عمليات برية في غزة.

ويوم أمس الإثنين، استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي الطريق الرئيس الذي يربط بين الشمال والجنوب في غزة، وهاجمت المدينة من اتجاهين، لكن المقاومة أجبرت الآليات العسكرية الإسرائيلية على التراجع، بحسب المكتب الإعلامي الحكومي.