الإثنين 4 مارس 2024 10:20 صـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية تخوفات من تدمير البيئة البحرية بعد إغراق الحوثيين سفينة تحمل أطنان من السموم في البحر (إستطلاع) الحوثيون يحملون إحدى قبائل شبوة مسؤولية مقتل طفل بعد اغتياله في مدينة ذمار العثورعلى شاب يمني مشنوقا بأحد المصانع في الأردن الحوثيون يعجلون بمحاكمة المتهمين بقتل إبراهيم الحوثي الأخ الأصغر لزعيم المليشيا ميليشيا الحوثي تعتقل ضابط في الحرس الجمهوري بعد اقتحام منزله في سنحان بمحافظة صنعاء برشلونة يرفض هدايا الريال وجيرونا..ويكتفي بالتعادل مع بيلباو

جيش الاحتلال الإسرائيلي يصحو على ”كمين محكم” في الضفة الغربية.. قوة راجلة تقع بيد أبطال الكتائب

من الضفة الغربية
من الضفة الغربية

أعلنت كتائب شهداء الأقصى- كتيبة طولكرم، صباح اليوم الثلاثاء عن نجاحها في إيقاع قوة راجلة تابعة للجيش الإسرائيلي في كمين محكم بمنطقة شويكة في مدينة طولكرم بالضفة الغربية.

وقالت الكتيبة في بيان، نقلته وسائل الإعلام الفلسطينية، إن مقاتيلها استهدفوا القوة بإطلاق كمية كثيفة من الرصاص المبارك، مؤكدة وقوع إصابات في صفوفهم.

وكان الاحتلال الاسرائيلي قتل أمس 10 فلسطينيين في مواجهات عنيفة بمخيم نور شمس في طولكرم، ليرتفع إلى نحو 16 شهيدا خلال الـ12 ساعة الماضية في الضفة الغربية.

وشهد مخيم نور شمس مواجهات عنيفة للغاية بين عناصر من المقاومة الفلسطينية، وقوات الاحتلال الإسرائيلي، الذي استخدم طائرات مسيرة في مهاجمة المقاومين الفلسطينيين، وتعرض لعبوات ناسفة خلَّفت جرحى في صفوفه.

وحوَّل الاحتلال المخيم إلى ساحة حرب، بعد أن قطعته إلى أجزاء، وفتحت النار على فلسطينيين طيلة اليوم، إلى الحد الذي سحب فيه السكان جثامين شبان وأطفال إلى مسجد المخيم بانتظار وصول سيارات الإسعاف.