الأربعاء 21 فبراير 2024 08:23 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صحيفة إماراتية: تصعيد خطير في جنوب اليمن للي ذراع حكومة ”بن مبارك” وهذا ما سيحدث الأسبوع القادم عرض عسكري للحوثيين وعيونهم على مأرب ”شاهد” ورد الآن.. انفجارات عنيفة في مدينة الحديدة وإعلان حوثي بشأنها أقوى رد سعودي على مجلس الأمن بعد فشله في إصدار قرار بوقف الحرب على غزة عاجل: صورة للسفينة البريطانية التي قصفها الحوثيون قرب باب المندب والنفط يتسرب منها وعليها مواد شديدة الخطورة تفاصيل عقد مبابي الجديد مع ريال مدريد.. تنازل عن ”رقم مهم” فنان ”مصري”: شفت الرسول محمد و4 أنبياء في المنام.. واتكلمت مع سيدنا إبراهيم أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في القاهرة كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل

محمد رمضان يثير الجدل من جديد من بعد خناقنه مع القناة الإسرائيلية

محمد رمضان
محمد رمضان

أثار الفنان محمد رمضان، الجدل بعد رده على القناة العاشرة الإسرائيلية، والتي كانت قد هاجمته وطالبت بمقاطعة أعماله، بعد أن طالب رمضان الدول العربية بشن الحرب لنصرة غزة من القصف الذي تتعرض له.

نشرمحمد رمضان فيديو، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد الهجوم الذي شنته عليه القناة قائلاً من خلاله إنه يوجه رسالة إلى القناة العاشرة الإسرائيلية، بشكل خاص، وهي "شخصيتي في المسلسل الجديد هتكون اسمها أبو عبيدة".

وكانت قد هاجمت القناة العاشرة الإسرائيلية، محمد رمضان، بسبب الفيديو الذي خرج به وطالب الدول العربية بالحرب لنصرة غزة، وقالت القناة أن محمد رمضان يعد أحد أنجح نجوم البوب في العالم العربي، ويحظى بشعبية خاصة لدى الجمهور الإسرائيلي، حيث حققت أغنيته "مافيا" نجاحا كبيرا في إسرائيل أيضا وحصدت ما يقرب من 250 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب".

وبعد انتشار هذا الفيديو، تم حذفه من على تطبيق "تيك توك"، مع استمرار وجوده على صفحة "الفيس بوك وانستجرام"، مما أثار ذلك الجدل بشكل أكبر حول شخصية محمد رمضان.