الخميس 22 فبراير 2024 01:33 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مطالبات لوالدة امير قطر الشيخة ”موزة ”لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين صور جديدة للسفينة البريطانية التي أغرقها الحوثيون في البحر الأحمر ”شاهد” ليفربول يحكم قبضته على صدارة البريميرليغ برباعية بمرمى لوتون جهود السعودية في اليمن: بين تحقيق السلام وتحقيق الاستقرار السياسي 30 ثانية غيرت مصير الحرب - كيف أوقفت إيران حزب الله عن مساعدة حماس؟ ”بعد تراكم رواتب الأطباء لأربعة أشهر.. مستشفى حكومي يطلق حملة تبرعات لتسديد الديون” ”لا يخضع لسلطتكم ولا تستطيعون الوصول إليه”...كاتب صحفي يكشف حقيقة حصول الحوثيين على رسوم من عبور السفن بباب المندب ”الرد قد يكون قنبلة نووية”...كاتب صحفي يحذر من هجمات الحوثيين بالبحر الاحمر والرد الغربي عليها في جريمة بشعة... مسلح حوثي يقتل زوجته وابنته وعمتيه (تفاصيل صادمة) عرض مثير تقدم به ”محمد علي الحوثي” إلى مصر وطرف ثالث يدخل في الخط! ” كان يمكن تجنب الحرب لو أنصتوا لي ”...”بن دغر ”ينتقد الألمان والأوروبيين بعد اطلاقهم ”أسبيدس” في البحر الأحمر بن دغر يكشف المستور بشأن تراجع قوات الشرعية من مشارف صنعاء ومحيط ميناء الحديدة ويتحدث عن ”أخطاء استراتيجية”

مقتل بطل ملاكمة بالرصاص في لبنان

 بطل الملاكمة الشاب عبد الرحمن عثمان
بطل الملاكمة الشاب عبد الرحمن عثمان

عثرت السلطات اللبنانية على جثة بطل الملاكمة الشاب عبد الرحمن عثمان، الملقب بـ"الأشقر"، مصابة بطلقات نارية من سلاح حربي، في بلدة عين الذهب العكارية.

وحضرت عناصر الأدلة الجنائية علي الفور لمكان الحادث، لمعاينة الجثة ورفع البصمات عنها، قبل أن يتم نقلها إلى مستشفى حلبا الحكومي، للكشف عليها من قبل الطبيب الشرعي.

وبدأت الأجهزة الأمنية تحرياتها وتحقيقاتها لكشف كامل ملابسات وظروف هذه الجريمة، التي أثارت جدلًا كبيرًا بين أهالي بلدة عين الذهب، مسقط رأس الضحية.

وقام أهالي منطقة عين الذهب في عكار، بعد ساعات، بتسليم مشتبه فيه بالجريمة إلى مخابرات الجيش فرع الشمال، ولا تزال التحقيقات جارية.