الخميس 22 فبراير 2024 12:44 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”الرد قد يكون قنبلة نووية”...كاتب صحفي يحذر من هجمات الحوثيين بالبحر الاحمر والرد الغربي عليها في جريمة بشعة... مسلح حوثي يقتل زوجته وابنته وعمتيه (تفاصيل صادمة) عرض مثير تقدم به ”محمد علي الحوثي” إلى مصر وطرف ثالث يدخل في الخط! ” كان يمكن تجنب الحرب لو أنصتوا لي ”...”بن دغر ”ينتقد الألمان والأوروبيين بعد اطلاقهم ”أسبيدس” في البحر الأحمر بن دغر يكشف المستور بشأن تراجع قوات الشرعية من مشارف صنعاء ومحيط ميناء الحديدة ويتحدث عن ”أخطاء استراتيجية” هالاند يضع مانشستر سيتي على بعد نقطة من ليفربول المتصدر خبير عسكري يكشف سبب إطالة ”المواجهة” بين الحوثيين والجانب الأمريكي البريطاني ولماذا لم تؤثر الضربات في قدراتهم؟ عاجل: تحليق مكثف للطيران الأمريكي في أجواء محافظة يمنية بعد سلسلة غارات عنيفة طارق صالح وعيدروس الزبيدي واليدومي يوجهون رسائل إلى الملك سلمان وولي عهده الشرعية تستعد لتوجيه ضربة قاضية للحوثيين.. ووزير يكشف الخطوات الأولى محاولة اغتيال فاشلة لقيادي في المجلس الانتقالي بأبين ونقله إلى عدن في حالة حرجة سطو مسلح على مبنى حكومي بصنعاء وتحويله إلى مقر خاص بعناصر تتبع القيادي الحوثي ”أحمد حامد”

ناطق قوات طارق صالح يشن هجوما جديدا على إسرائيل ونظام الملالي

العميد صادق دويد رفقة قادة عسكريين في الجيش اليمني
العميد صادق دويد رفقة قادة عسكريين في الجيش اليمني

شن المتحدث الرسمي باسم قوات المقاومة الوطنية في الساحل الغربي، العميد صادق دويد، اليوم الجمعة، هجوما جديدا على إسرائيل ونظام الملالي، على خلفية مايجري من إبادة جماعية في قطاع غزة.
وقال دويد في تغريدة على حسابه بموقع " إكس "، رصدها " المشهد اليمني "، إن "ما يسمى بالعالم الانساني المتحضر ما هو إلا أكذوبة كبرى..".
وأضاف: "كم هو مروع وموغل في الجرم القصف الوحشي للمدنيين العزل في غزة الذي يرتكبه الكيان الصهيوني بدعم وتشجيع من دول غربية".
وتابع: " إسرائيل ونظام الملالي صناعة غربية لاستهداف وتمزيق الجسد العربي".
وقال "حفظ الله فلسطين وشعبها من كل مكروه".
وتشن طائرات الاحتلال الإسرائيلي هجمات مكثفة وغير مسبوقة على كافة أرجاء قطاع غزة وقطعت الاتصالات بالكامل عن القطاع الذي يشهد قصفا هو الأعنف برا وبحرا وجوا منذ بداية الحرب.