الأربعاء 21 فبراير 2024 02:25 صـ 10 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ورد الآن.. انفجارات عنيفة في مدينة الحديدة وإعلان حوثي بشأنها أقوى رد سعودي على مجلس الأمن بعد فشله في إصدار قرار بوقف الحرب على غزة عاجل: صورة للسفينة البريطانية التي قصفها الحوثيون قرب باب المندب والنفط يتسرب منها وعليها مواد شديدة الخطورة تفاصيل عقد مبابي الجديد مع ريال مدريد.. تنازل عن ”رقم مهم” فنان ”مصري”: شفت الرسول محمد و4 أنبياء في المنام.. واتكلمت مع سيدنا إبراهيم أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في القاهرة كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل شاهد .. امرأة يمنية في إب تشتكي ظلم قيادي حوثي قام بجرف مزارعهم (فيديو) برلماني يفجر مفاجأة عن مجلس النواب في صنعاء.. هذا ما حدث في اليوم الأول وهذا ما تم تغييره في اليوم التالي

تحذير رسمي عاجل من أمطار غزيرة على 18 محافظة يمنية

سيول الأمطار الغزيرة في حضرموت
سيول الأمطار الغزيرة في حضرموت

حذر المركز الوطني للارصاد الجوية اليمنية، اليوم الخميس، كافة المواطنين من هطول أمطار غزيرة مصحوبة بالعواصف الرعدية خلال الساعات القادمة، في 18محافظة، تحت تأثير المنخفض الجوي لإعصار تيج الذي ضرب هذا الأسبوع المحافظات الشرقية.
وقال المركز في نشرته التحذيرية للطقس المتوقع، تابعها " المشهد اليمني "، إنه يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة تصل إلى حد الغزارة مصحوبة بالعواصف الرعدية على محافظات عدن، أبين، لحج، البيضاء، الضالع، إب، ذمار، ريمة، صنعاء، عمران، مأرب، شبوة، الجوف، حضرموت والمهرة، قبل امتدادها نحو حجه، الحديدة وتعز.
ونصح المواطنين في تلك المحافظات بعدم التواجد في بطون الأودية وممرات السيول والاحتماء من العواصف الرعدية.
وكانت الأمم المتحدة، كشفت أن إعصار "تيج" الذي ضرب مؤخراً عدد من المحافظات الشرقية، تسبب بمقتل وإصابة أكثر من 40 شخصاً، وأكثر من 13 ألف نازح؛ أغلبهم أطفال، وتضرر مئات المنازل.