الأربعاء 21 فبراير 2024 02:33 صـ 10 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ورد الآن.. انفجارات عنيفة في مدينة الحديدة وإعلان حوثي بشأنها أقوى رد سعودي على مجلس الأمن بعد فشله في إصدار قرار بوقف الحرب على غزة عاجل: صورة للسفينة البريطانية التي قصفها الحوثيون قرب باب المندب والنفط يتسرب منها وعليها مواد شديدة الخطورة تفاصيل عقد مبابي الجديد مع ريال مدريد.. تنازل عن ”رقم مهم” فنان ”مصري”: شفت الرسول محمد و4 أنبياء في المنام.. واتكلمت مع سيدنا إبراهيم أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في القاهرة كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل شاهد .. امرأة يمنية في إب تشتكي ظلم قيادي حوثي قام بجرف مزارعهم (فيديو) برلماني يفجر مفاجأة عن مجلس النواب في صنعاء.. هذا ما حدث في اليوم الأول وهذا ما تم تغييره في اليوم التالي

وفاة أحد مشائخ حجور وعضو المجلس المحلي في مديرية كشر بمحافظة حجة


توفي في ساعة متأخرة من مساء أمس أحد كبار مشايخ حجور وعضو المجلس المحلي في مديرية كشر بمحافظة حجة .
وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني اليوم ان شيخ مشايخ حجور الشيخ محمد صالح الزعكري عضو المجلس المحلي بمحافظة حجة عن مديرية كشر بمحافظة حجة توفي بعد صراع مرير مع المرض . وأضافت المصادر ان الشيخ محمد صالح الزعكري توفي عن عمر ناهز السبعين عام قضى معظمه في خدمة الوطن .
وأكدت المصادر ان الشيخ الزعكري كان له حضور قوي في مختلف المحطات النضالية والوطنية ويعتبر من الشخصيات الإجتماعية والقبلية التي كان تسهم في إصلاح ذات البين وحل الخلافات القبلية .
وعينت المليشيا الحوثية الشيخ الزعاكري مؤخرا في مجلس الشورى في محاولة منها لكسب قبيلة الزعاكره ومديرية كشر نظرا لسمعته الطيبة .